لو فاتتك الحلقة الـ20 من «رامز مجنون رسمي».. شاهد كل ما دار مع أبو المعاطي زكي
لو فاتتك الحلقة الـ20 من «رامز مجنون رسمي».. شاهد كل ما دار مع أبو المعاطي زكي


لو فاتتك الحلقة الـ20 من «رامز مجنون رسمي».. شاهد كل ما دار مع أبو المعاطي زكي

محمد طه

الأربعاء، 13 مايو 2020 - 07:58 م

حلّ الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، ضيف على الحلقة الـ20، من برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يُذاع على قناة "mbc مصر".

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي أبو المعاطي زكي في 3 صور لنجوم وهم الإعلامي خالد الغندور، والصورة الثانية كانت لنجم الأهلي والزمالك رضا عبد العال، ليخرج رامز جلال من صور "رضا"، ويقوم بخض الضحية.



وفي الفقرة الثانية، يقوم رامز جلال بسؤال أبو المعاطي زكي: "أنت أهلاوي ولا زملكاوي؟"، ليرد: "أنا بحب الأهلي"، ليطالبه رامز جلال بإجابة واضحة، ليتهرب منه أبو المعاطي، ليقوم رامز جلال بمرجحته من على كرسي الاعتراف، ليجبره رامز جلال على قول: "أبو المعاطي زكي أهلاوي".

وفي الفقرة الثالثة من الحلقة، قام رامز جلال بإنزال أبو المعاطي زكي في حوض مياه وقام بقذفه بالكابوريا، وسط صراخ وعويل منه قائلا: "مش بحب الحاجات دي يا رامز.. شيل الكابوريا والنبي"، ليخرجه رامز من المياه، ليقوم بتهديده بالثعبان ويسأله: "مين أهم ممثل في مصر؟ ليرد: أحمد زكي"، ليسأله "ومن الأحياء؟، ليرد: أنت طبعا يا رامز".



وفي الفقرة الأخيرة، طلب رامز جلال من مساعديه فك أبو المعاطي زكي من على كرسي الاعتراف، ويسير في اتجاهه ويسقط في المياه، وتنتهي الحلقة على هذا الأمر.



وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة