إيهاب فهمي
إيهاب فهمي


خاص| إيهاب فهمي: ملتزمون بالإجراءات الوقائية في تصوير «ونحب تاني ليه»

دعاء فودة

الأربعاء، 13 مايو 2020 - 10:12 م

يواصل الفنان إيهاب فهمي تصوير دوره في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، حيث يجسد شخصية شريرة لرجل أعمال يدعى إيهاب السويفي.


قال "إيهاب"، لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه يستمر في تصوير المسلسل حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان بالتزامن مع عرض المسلسل حاليا، مضيفًا أن شخصيته التي يجسدها "إيهاب السويفي" شخصية مركبة وشريرة تصل إلى أهدافها مهما كان الثمن، دون مراعاة لأي قيم أو مبادئ.

وأعرب "فهمي"، عن سعادته بتقديم هذه الشخصية، مؤكدًا أنه بمجرد قراءة السيناريو لم يستطع رفض الدور، خاصة أن عمرو محمود ياسين هو كاتب المسلسل، ولديه الكلمة مقروءة بشكل رائع، والمسلسل كله رومانسي باستثناء شخصية إيهاب السويفي، فكان لا يمكن التردد في قبولها.


وعن التصوير في ظل أجواء الحظر وانتشار فيروس كورونا، أضاف إيهاب فهمي، أن التصوير في الظروف الحالية صعب، ولكن كل فريق عمل المسلسل ملتزم بالإجراءات الاحترازية التي أصدرتها نقابة المهن التمثيلية من تقليل تواجد أعداد كبيرة من العاملين في "اللوكيشن"، واتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية بمجرد دخولنا مكان التصوير حتى عودتنا إلى منازلنا.
 

مسلسل "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، وإيهاب فهمي وسوسن بدر.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة