نجاح عدة جراحات طارئة بمستشفى طور سيناء العام 
نجاح عدة جراحات طارئة بمستشفى طور سيناء العام 


نجاح عدة جراحات طارئة بمستشفى طور سيناء العام 

علي الشافعي

الأربعاء، 13 مايو 2020 - 11:01 م

نجحت الفرق الطبية في مجال الجراحة العامة وجراحة العظام والنساء والتوليد، في إجراء عدة جراحات طبية طارئة وذات مهارة تضمنت علاجات مختلفة بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

 

ونجح الفريق الطبي لجراحة العظام بقيادة الدكتور معتز حمدي محمود بإجراء تثبيت كسر أعلى الساق اليسرى لمصاب يعاني من كسر متفتت بالركبة اليسرى، إثر تعرضة لإصابة شديدة نتيجة لحادث حيث تدخل الفريق الطبي لإعادة الكسر أعلى الساق إلى الشكل الطبيعي إلى ما كانت عليه من خلال تثبيت الكسر داخليا بشريحة ومسامير بمفصل الركبة اليسرى.

 

كما نجح الفريق الطبي للجراحة العامة بإجراء جراحة عاجلة لمريض يبلغ من العمر 65 عامًا، يعاني من فتق إربي مختنق كاد أن يؤدي إلى غرغرينة بالأمعاء، حيث تدخل الفريق الطبي بشكل عاجل فجر اليوم بإجراء جراحة إصلاح للفتق المختنق للمريض.

 

ونجح الفريق الطبي للنساء والتوليد، بإجراء عدة ولادات قيصرية طارئة.

 

وأوضح الدكتور هاني العزبي مدير إدارة المستشفيات، أن هذه الجراحات الطارئة تأتي في ظل اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والعلاجية وإجراءات التعقيم ومكافحة العدوي اللازمة، للمحافظة على سلامة المرضى المترددين على المستشفى. 
 

من جانبه، قدم الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، التحية والتقدير للدكتور أحمد خطاب مدير المستشفى، وكافة أعضاء الفرق الطبية، مشيدًا بدورهم في المحافظة على سلامة المرضى ودورهم البطولي في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة