مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه


الحلقة 20 من «ونحب تاني ليه».. شريف منير يفقد الذاكرة بسبب ياسمين عبدالعزيز

محمد طه

الخميس، 14 مايو 2020 - 12:45 ص

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث المثيرة.

وانتهت الحلقة السابقة بتعرض "عبدالله" شريف منير لحادث مروع أثناء عودته من السفر وهو غاضب بشدة بسبب ما سمعه من طليقته "غالية" ياسمين عبد العزيز، بزواجها من "مراد" كريم فهمي، وانقلبت السيارة بـ"عبدالله"، وكانت معه "ميرنا" سمر مرسي.

وبدأت أحداث الحلقة الجديدة باتصال "هدير" كارولين عزمي بـ"غالية" ياسمين عبد العزيز لتخبرها بحادث "عبدالله" و"ميرنا" مما صدم "غالية" وسرعان ما وصلت إلى المستشفى التي حجز فيها، وأكد الأطباء أن حالتهما حرجة جدا، فدخلت "غالية" في بكاء شديد واسترجعت ذكرياتها مع طليقها، الذي ظل بين الحياة والموت بسببها.

وتواصل "مراد" كريم فهمي مع "غالية" والتي أخبرته بحادث "عبدالله" ولكنه تماسك عن إثارة غيرته، حيث إن الوقت محرج وغير مناسب، وطلب منها أن تبلغ أسرة طليقها ولكنها رفضت حيث لم تربطها أي علاقة بهم منذ طلاقها وقرر إخبار صديقه المقرب "عمرو" أحمد سعيد عبد الغني.

قرر "مراد" كريم فهمي، أن يضع خطة ليكشف حقيقة ابن عمه إيهاب فهمي، والذي يدبر له العديد من المكائد وكشفته "داليدا" التي سلطها على "مراد" لإغواءه ومعرفة كل أسراره حتى يستطيع الوقوع به وآخذ مكانه في الشركة الخاصة بأبيه، ولكن قررت "داليدا" الاعتراف لـ"مراد" بهذه المكيدة خاصة وأنها وجدته شخص طيب لا يأذي أحد، واتفقا على "إيهاب" لوقوعه في شر أعماله، وبالفعل تم مراقبته من جميع الجهات دون علمه.

فاق "عبدالله" شريف منير من الغيبوبة بعد صراع كبير بسبب الحادث، فذهبت "غالية" ياسمين عبد العزيز، إليه كنوع من تقديم الدعم له، ولكنها فوجئت بأنه تعرض لصدمة كبيرة أدت لفقدانه الذاكرة وتوقفها للأحداث ما قبل طلاقهما، مما أثار ذهولها، وانتهت أحداث الحلقة بنظرات الاستعجاب من "غالية" والطبيب، ومن المقرر أن تكشف حلقة غد الخميس عن الحالة الصحية لـ"عبدالله" وسبب فقدانه الذاكرة.

"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة