لجنة للمرور على المشروعات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية
لجنة للمرور على المشروعات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية


محافظ المنوفية يشكل لجنة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية

سهام فودة

الخميس، 14 مايو 2020 - 10:41 ص

 

أصدر محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، قرار رقم 776 لسنة 2020 والخاص بتشكيل لجنة لحصر كافة المشروعات الإنشائية والإنتاجية التابعة للمحافظة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار نقل العدوى بين العاملين بالمشروعات حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

وتضمن القرار المرور بصفة دورية على تلك المشروعات للتأكد من قيام الشركات العاملة بالمشروعات بتوفير أقصى درجات الحماية القانونية المقررة حيال الشركات المخالفة لذلك وخصم نسبة 1% من إجمالي التعاقدات مع هذه الشركات حيال مخالفة التعليمات وذلك في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

تشكلت اللجنة برئاسة مدير المشروعات بمديرية الإسكان والمرافق رئيساً مفوضاً  للجنة وعضوية كل من مدير التخطيط والمتابعة  بالوحدة  المحلية لمركز ومدينة تلا  ومدير إدارات السلامة والصحة المهنية بمديرية الصحة والقوى العاملة ومراقب عام لسلامة الصحة المهنية بمديرية الصحة  وباحث بالإدارة العامة للتفتيش والمتابعة وباحث بالإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بالمحافظة ورئيس الوحدة المحلية بابل.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية أن القرار يأتي تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء  للمرور على المشروعات التابعة للمحافظة للتأكد من الالتزام بتوفير أقصى درجات الحماية وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ضمن خطة الدولة الشاملة  لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة