مستشفى العجمى النموذجى
مستشفى العجمى النموذجى


تعافي 111 حالة كورونا في مستشفى العجمي وتحويل 337 لأبي قير

أمانى عبدالله

الخميس، 14 مايو 2020 - 12:40 م

 

 أعلنت مدير عام مستشفى العجمي النموذجي د.ميرفت السيد، خروج 3 حالات من مصابي كورونا من العزل، بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء تماما، موضحة أنه بتعافي الحالات الجديدة وتماثلهم للشفاء يصل إجمالي الحالات التي تم خروجها وتعافيها من الفيروس حتى الآن 111 حالة. 

وأوضحت د.ميرفت السيد، أن إجمالي الحالات التي تم نقلها للمدينة الشبابية بأبي قير إلى 337 حالة بعد تحويل 6 حالات جديدة ممن تحسنت حالتهم الصحية من مستشفي العجمي إلى مستشفيات الحجر الصحي وإخلاء أماكن جديدة لأي حالات طارئة تستدعى حالتها الصحية توفير أجهزة تنفس صناعي ورعاية طبية عاجلة . 

وهذه  الحالات التي تم نقلها حالتها الصحية مستقرة وفى انتظار نتيجة العينة الثانية حيث جاءت نتيجة العينة الأولى سلبية وقاربت على التعافي التام ولا تتطلب حالتهم سوى أيام قليلة لاستكمال الشفاء لذلك يتم نقلهم إلى مستشفيات حجر صحي أخرى تتماشى الإمكانيات الطبية المتاحة لديها مع الحالة الصحية للمرضى المنقولين.

وفى سياق متصل استقبلت المدينة الجامعية بسموحة 50 حالة من  مصابي فيروس كورونا المستجد وقال الدكتور أحمد إبراهيم مدير مستشفى العزل بسموحة ليصل إجمالي عدد الحالات إلى 160 حالة.

 وقال مدير مستشفى العزل بسموحة د.أحمد إبراهيم إن المستشفى تعمل كحجر صحي لمصابي فيروس كورونا من أصحاب الحالات التي لا تحتاج رعاية طبية عالية أو أجهزة تنفس صناعي والمخالطين لهم .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة