الفنانة القديرة ماجدة منير
الفنانة القديرة ماجدة منير


خاص| ماجدة منير تكشف عن مشهدها المحذوف من مسلسل «الاختيار»

أحمد السنوسي

الخميس، 14 مايو 2020 - 07:17 م

كشفت الفنانة القديرة ماجدة منير، عن مشهدها المحذوف من مسلسل "الاختيار" الذي تشارك فيه النجم أمير كرارة، والذي تجسد من خلاله شخصية والدة إرهابي يحاول تفجير نفسة في جنود القوات المسلحة.

 

وقالت منير في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" أن المخرج بيتر ميمي أضطر لحذف مشهدها الأخير والذي تذهب فيه إلي الشيخ سالم شيخ شباب القائل السيناوية لتشكرة علي حمايته لها وتقديمة الدعم المادي بعد تهديد الجماعات الإرهابية لها بأخذ أحفادها لتدريبهم علي الجهاد.

 

مؤكدة علي أنها عقب مشاهدتها لمشهد لقاء منسي بالشيخ سالم وجدت أن أمير كرارة ومحمد دياب قالوا ما يمكن أن يقال عن مساعدة السيدة السناوية ولا يوجد ما يمنع من حذف المشهد حتي لا يكون هناك مط وتطويل علي العمل.

 

وأكدت ماجدة، علي أنها استعانت بمصحح لغوي حتى تتمكن من إجادة اللهجة السيناوية التي يعتز بها أهلها للغاية حتي أنهم يحزنون علي أي غلطة في نطقها لذلك كنت حريصة علي أن أتعلمها بشكل صحيح من خلال تنوين الكلام علي الورق وتسجيل مقاطع صوتية للمشهد قبل تصويرة مؤكدة علي أنها سبق لها أن زارت محافظة العريش في وقت سابق لعرض عمل مسرحي هناك.

 

باقي فريق العمل التي يشاركها في المشاهد، قائلة :" أنا حسيت بس الكلام ولما البني آدم يحس بيظهر على ملامح وجهه".


انها حرصت ان تتماشى تعبيرات وجهها مع الحوار الذي يدور بينها وبين الشخصية الأخرى حتى يتم الاندماج في الشخصية، وأضافت انها تفاجأت بردود فعل الجمهور حول شخصية والدة التكفيري واسعدني ذلك كثيرا.

 

وتدور أحداثه حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة