صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صور| إزالة 4 عقارات مخالفة ومخازن وتعديات على مساحة 12 فدانا بكمبوند الوراق 

أحمد رجب

الخميس، 14 مايو 2020 - 09:59 م

تشهد محافظة الجيزة موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناؤها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية في هذا الشأن .

وقاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات على أراضي أملاك الدولة والزراعية بكمبوند مخالف بأرض الليبي من كورنيش النيل بجوار الدائري نطاق حي الوراق وذلك تنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء بترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والانضباط . 

 

وأكد محافظ الجيزة أنه تم إزالة 4 عقارات مخالفة حتي سطح الأرض تتراوح ارتفاعاتها ما بين 4 إلى 10 ادوار تم بناءهم بالمخالفة وذلك داخل كمبوند مقام بدون ترخيص على مساحة 12 فدانا ومحاط بأسوار خرسانية علي ارتفاع 3 امتار لحجب الرؤية عن أي مخالفات بناء تتم داخله . 

كما أشار راشد إلى أنه تم ازالة 4 مخازن للبضائع على مساحة 450 م تخص جهات مجهولة المصدر حيث تم اخلاءها وإزالتها بالكامل كما تم إزالة 4 اسوار علي مسطح 1200 م مشيرا إلى أن الحملات تمت بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة . 

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع، مشددا على تكثيف حملات الإزالة مؤكدا أنه لا تهاون مع المخالفين والمتعدين. 

وشهد موقع الإزالات استخدام محافظة الجيزة لمعدات الجاك هامر والحفار لرفعها أعلى العقارات المخالفة لإزالتها بالكامل.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة