مودة الأدهم
مودة الأدهم


مودة الأدهم.. من نجمة «التيك توك» إلى زنزانة السجن

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 15 مايو 2020 - 03:29 م

 

القت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على نجمة التيك توك الشهيرة، مودة الأدهم، لتحريضها على الفسق والفجور، أثناء اختبائها داخل كمبوند شهير بأكتوبر، وفي هذا السياق تنشر "بوابة أخبار اليوم"، القصة الكاملة للمتهمة.

14 مايو، ألقت أجهزة الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على نجمة التيك توك الشهيرة، مودة الأدهم، لتحريضها على الفسق والفجور، أثناء اختبائها داخل كمبوند شهير بأكتوبر.

15 مايو، أمرت النيابة العامة، بحبس المتهمة مودة الأدهم 4 أيام احتياطاً على ذمة التحقيقات، وأشارت النيابة العامة في بيان منذ قليل إلى أن مودة الأدهم؛ متهمة بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية قد تمكنت من ضبط المتهمة نفاذاً لأمر النيابة العامة بضبطها وإحضارها، حيث وردت معلومات إلى الإدارة بهروبها من محل إقامتها بالقاهرة الجديدة عقب صدور أمر النيابة العامة متنقلة بين عدة أماكن بمدينة الرحاب والساحل الشمالي.

وفي 27 مارس، سبق وأن ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لأمن القطاع، نجمة "التيك توك" مودة الأدهم وصديقتها بعد بسبب اختراق حظر التجول بمنطقة التجمع الأول.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سمير مجدي مفتش قطاع القاهرة الجديدة مفاده رصد مباحث قسم شرطة التجمع الأول بقيادة المقدم تامر عبدالشافى رئيس المباحث مقطع فيديو منسوب لفتاة تدعى مودة الأدهم وصديقتها من سكان "مدينتي" يتضمن اختراق حظر التجوال وإثارة الرأي العام، وتحريض المواطنين على عدم الالتزام بالقرار.

وبينما 30 مارس، تم إخلاء سبيلها، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل مودة الأدهم نجمة التيك توك، ووصديقتها، بعد القبض عليهما بتهمة خرق حظر التجوال، بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة