محافظ الدقهلية يتفقد المجزر الآلي بميت الكرماء
محافظ الدقهلية يتفقد المجزر الآلي بميت الكرماء


محافظ الدقهلية يتفقد المجزر الآلي بميت الكرماء

حازم نصر

السبت، 16 مايو 2020 - 01:15 م

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت يرافقه  نائبه هيثم الشيخ  أعمال تطوير  المجزر الآلي بقرية ميت الكرماء مركز طلخا.

رافق المحافظ  ونائبه الدكتور عبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري وتابعا  مراحل عمليات الذبح بالموقع  المؤقت للمجزر والذي تم انشائه بالجهود الذاتية لحين انتهاء أعمال تطوير المجزر الآلي في إطار خطة لتطوير مجازر المحافظة .

المحافظ اطمأن على مستوى الخدمة وضمانها لسلامة اللحوم المذبوحة  وأشاد بالدور الذي يقوم به الأطباء البيطريون مطالبا بسرعة تطوير مجازر المحافظة لمواكبة التقدم الجاري حفاظا على صحة المواطنين.

وأشار إلى أن المجازر على مستوى المحافظة تعمل على توفير جميع الخدمات للمواطنين للقيام بأعمال الذبح داخلها كما يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الذبائح وفي أماكن يتوفر فيها إشراف الطب البيطري.

وكلف المحافظ  المحاسب أحمد هلال رئيس مركز ومدينة طلخا بتوفير العدد اللازم من عمال النظافة والأمن للمجزر والتأكد من مستوى جيد للنظافة بالمجزر ومحيطه للحفاظ على سلامة اللحوم ومنع التلوث بالإضافة إلى متابعة توفير المياه والكهرباء بشكل دائم دون إنقطاع.

وطلب المحافظ  من مدير مديرية الطب البيطري التنسيق مع مديرية ومباحث التموين لتكثيف حملات التفتيش وضبط اللحوم  الغير صالحة  فترة عيد الفطر وعلى مدار اليوم.

كما كلّف  المحافظ  الدكتور المنجى بالتيسير علي الجزاريين وحل جميع المشكلات التى  تواجههم

ومن جانبه أكد  مدير مديرية الطب البيطري أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات لاستقبال كافة الذبائح من الجزارين وتكثيف عدد الأطباء بالمجازر، وتم عمل صيانة تامة للمجازر وتزويدها بكل مستلزمات النظافة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة