الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية


أول برنامج " تدريبى عن بعد " للعاملين بالمراكز التكنولوجية بمحافظة الدقهلية

حازم نصر

السبت، 16 مايو 2020 - 04:44 م

نظمت  وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع محافظة الدقهلية أول برنامج تدريبى " عن بعد" للعاملين بالمراكز التكنولوجية  بالمحافظة .

وأكدت المهندسة سحر سامى المشرفة على اللجنة العليا للمتابعة والاشراف على المراكز التكنولوجية بالدقهلية بأن البرنامج استمر على مدار يومين وشمل جميع مسئولى مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الا قتصادية  ومهندسى ومسئولى ومديرى المراكز التكنولوجية بالمحافظة واعضاء لجنة الاشراف على المراكز بنطاق المحافظة .

وأشارت إلى أن البرنامج يأتى فى اطار الاهتمام البالغ بتنفيذ الاجراءات الاحترازية المتخذه من قبل الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا ومنع اقامة أيه فاعليات جماهيرية أو تجمعات كبيرة للمواطنين والعاملين فى مواقع العمل وذلك وفقا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء  وانطلاقا من التعاون المستمر بين محافظة الدقهلية ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية .

عقد البرنامج  برعاية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط و الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية .

وأضافت بأن البرنامج تضمن شرح التحديثات الجديدة والخاصة بتفعيل إيصال السداد وحافظة التوريد المميكنة وكذا الدفع الالكترونى دونما الحاجة الى التوجة الى المقرات الحكومية المعنية .

وأشارت إلى أن ذلك  يأتى  تنفيذا لتوجهات وزارة المالية التى تستهدف تحديث أنظمة التعامل .

وأشاد المشاركون بفكرة التدريب عن بعد وتنفيذها المتميز والذى كان من نتيجته تحقيق استفادة كبيرة من الموضوعات التى تناولها البرنامج.

  شارك فى الحضور العميد ايهاب ناجية  والعميد سامح زكريا و المهندس محمد عبد المنعم ممثلى مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وم. سحر سامى المشرفة على لجنة المراكز التكنولوجية وماهر أبو المجد مدير الدعم والتقيم باللجنة العليا للإشراف على المراكز التكنولجية .

 
 
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة