عاصم الجزار  وزير الإسكان
عاصم الجزار  وزير الإسكان


وزير الإسكان يتفقد مشروعات المنصورة الجديدة

حازم نصر

السبت، 16 مايو 2020 - 06:25 م

 

تفقد، اليوم السبت، الدكتورعاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المشروعات المختلفة، بمدينة المنصورة الجديدة، وذلك بمرافقة قيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة و المشرف على مدينة المنصورة الجديدة. 

 

في بداية الزيارة قدم المهندس محمد رجب عرضا بالموقف التنفيذي للمشروعات الجارى تنفيذها  بالمدينة. 

 

وقام الوزير بجولة  في مشروع “سكن مصر” ، وأوضح رئيس الجهاز أنه جارٍ تنفيذ عدد (١٩٦)عمارة بـ”سكن مصر”بعدد (٤٧٠٧) وحدة سكنية، وجارٍ تنفيذ عدد   (468 )عمارة بإجمالي(١١٢٣٢) وحدة سكنية بـمشروع ”JANNA”.

 

عقب ذلك تفقد الوزير منطقة الكورنيش الغربي، كما تفقد أيضًا منطقة الفيلات بمنطقة الكورنيش الشرقي، وتجول بإحدى الفيلات الكلاسيك التي يتم تشطيبها، حيث إنه جارٍ تنفيذ( 1149) فيلا (منفصلة – متصلة – شبه متصلة)، تضم (2103 )وحدات.

 

كما قام الدكتور عاصم الجزار بجولة  بمنطقة الكورنيش الشرقي وتفقد احدي الكافتيريات المطلة على ساحل  البحر الأبيض المتوسط، حيث تم الإنتهاء من الكورنيش الشرقى بطول 800 م، بينما وصلت نسبة تنفيذ الكورنيش الغربى بطول 1400 م، إلى 80%.

 

وفي نهاية الزيارة تفقد المدخل الشرقي للمدينة، وشدد على ضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة للانتهاء من تنفيذ المشروعات المختلفة، مؤكدا الالتزام بأعلى جودة في أعمال التشطيبات. 

 

وأثناء تفقده للمشروعات بالمدينة، أصر العاملون على إلتقاط صورة تذكارية جماعية مع الوزير، والذي حثهم على ضرورة بذل المزيد من الجهد في تنفيذ المشروعات القومية العملاقة، في هذه المرحلة الفارقة من عمر الوطن. 

 

عقب ذلك توجه الوزير والوفد المرافق له من قيادات الوزارة والهيئة لمدينة دمياط الجديدة ،حيث استهل زيارته بتفقد المدخل الغربي للمدينة،وعدد(٢٧) عمارة سكنية بمشروع سكن مصر بغرب جامعة دمياط.

 

وفي ختام الزيارة تفقد والوفد المرافق له عدد(٤٤) عمارة سكنية بمشروع جنة بالمجاورة(٣٣)بالحي السادس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة