مسلسل «الاختيار»
مسلسل «الاختيار»


الحلقة 23 من «الاختيار»| أحمد المنسي يثأر لقتلة الشيخ السيناوي

محمد طه

السبت، 16 مايو 2020 - 11:16 م

شهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرين، من مسلسل «الاختيار» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة «on e» العديد من الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة الثانية والعشرين، بقيام أحمد المنسي بالقبض على التكفيري الذي قام بتفجير المدرعة الذي كان يتواجد فيها الشهيد رامي حسنين.

 

وتعاون "الشيخ سالم - محمد دياب" مع قوات الجيش ويذهب للمنسي في الكتيبة 103 ويخبره بالتعاون معه للقصاص للشيخ السيناوي حسان الذي قتله التكفيريين بالرصاص ردًا على ما فعله معهم، والارشاد ضدهم.

وقامت القوات الجوية بالبحث عن الشيخ السيناوي حسان لإنقاذه من يد هؤلاء التكفيريين، لكن لم يعثروا

عليه.

وانشق مصور فيديو الجماعة التكفيرية والذي قام بتصوير فيديو عملية قتل الشيخ حسان، ويذهب للمنسي ويعترف له بكل ما يعرفه ويعبر له عن حزنه الشديد لانتمائه لهذه الجماعة في الماضي، وبعد معرفة المنسي لمكانهم الذي يخططون فيه للعديد من العمليات ويبدأ في التخطيط لاقتحامه. ويداهم أحمد المنسي وقوته مكان اختباء قتلة الشيخ السيناوي ليثأروا له بحقه من التكفيرين، وتتم المهمة بنجاح، وتنتهي الحلقة عند هذا الأمر.

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية. «الاختيار».. بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة