الاعلامية لميس الحديدي
الاعلامية لميس الحديدي


فيديو| لجنة الاسكان تناقش الثلاثاء أزمة متضرري محور ترعة الزمر

ناريمان محمد

الأحد، 17 مايو 2020 - 03:26 ص

علق المهندس إيهاب منصور عضو لجان الاسكان بمجلس النواب ونائب دائرة العمرانية  على أزمة  محور ترعة الزمر الملاصق للعمارات قائلاً، سنعيد الحق لأصحابه.

 وأشار منصور، إلى أن كل ملف له متخصصين لكن هناك أراء كثيرة متعددة  غير متخصصة،  وتابع قائلاً " أتفق أن المشروع قومي ومهم  جداً ومحو عرضي سيوفر ملايين الجنهيات في الوقت والانتقالات وتقليل الازدحام وله أثار إقتصادية مهمة لكن في نفس الوقت نحن نقف مع المتضررين لأن بعضهم وضع كل مايملك في هذه الشقة  ومن ثم لن يحدث  أن نخبر المتضررين بأن شقتهم وتحويشة عمرهم اصبحت سراب.

 وكشف في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية، الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، أنه  تواصل من البداية مع المسؤولين وتم عقد  إجتماع في لجنة الاسكان بمجلس النواب  لمناقشة الأزمة  الثلاثاء الماضي وسوف تستكمل الاجتماعات الثلاثاء القادم حيث سيتم مناقشة  الأمر من كافة الزوايا وكافة الأوراق.

 وأضاف أن عقود المواطنيين أثبتت أنهم لم يتخطوا على خط التنظيم  وسوف يتم البت في هذه العقود من جهة الأجهزة التنفيذية ومقارنتها على كافة المستويات في الحي والمحافظة، مشيراً أنه لن يترك المتضررين دون تعويض وبالقيمة السوقية  للعقار .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة