أروى جودة
أروى جودة


فيديو| لو فاتتك الحلقة الـ24 من «رامز مجنون رسمي».. شاهد كل ما دار مع أروى جودة

محمد طه

الأحد، 17 مايو 2020 - 08:07 م

حلت الفنانة أروى جودة، ضيفة على الحلقة الـ24، من برنامج «رامز مجنون رسمي»، الذي يُذاع على قناة «mbc مصر».

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي أروى جودة في 3 صور لنجوم وهم للفنان أحمد عز، والصورة الثانية كانت للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والثالثة كانت لرامز جلال والتي قالت عنه "مجنون.. ومش طبيعي"، ذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية.




وفي الفقرة الثانية من الحلقة، قالت أروى جودة لـ"رامز جلال" أنه عجبها لون شعره الأزرق، ليقوم "رامز" برش شعرها نفس اللون، وبعدها يقوم بمرجحتها من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات، لتقول له "أروى": "لا يا رامز دماغي وجعاني نزلني هرجع"، وشبه رامز جلال الضحية بأنها "أميرة بلطيم"، لترد عليه صارخة: "وحياة أمي بكرهك يا رامز"، ليواصل مقدم البرنامج مرجحتها من جديد، لترد ليه أروى: "بطل بليز يا رامز.. بس يا رامز"، ليقوم برشها بالمياه لتقول له: "بس يا غبي.. عاوزة أجيبك من شعرك".


وفي الفقرة الثالثة، قام رامز جلال بإنزال أروى جودة في حوض مياه، لتقول له: "عندي حساسية في ودني يا رامز"، وأرهبها بالكابوريا وسط خوف كبير من الضحية، ويطالبها بقول: "يا استاذ رامز" لترد عليه: "لا رامز ولا زفت"، ويقوم بإخراجها من المياه.


وفي الفقرة الأخيرة، طالب رامز جلال من فريق عمل البرنامج بفك أروى جودة من على كرسي الاعتراف، لتسير في اتجاهه وتقع في المياه، لتتمكن أروى جودة من الخروج من المياه وتقوم بضربه، وتنتهي الحلقة على هذا الأمر.


وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وبوسي وسوزان نجم الدين وأشرف بن شرقي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة