مستشفى العجمى
مستشفى العجمى


ارتفاع حالات التعافي من كورونا في «عزل العجمي» لـ117

أمانى عبدالله

الإثنين، 18 مايو 2020 - 10:26 ص

أعلنت الدكتورة ميرفت السيد مدير عام مستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، الإثنين، خروج 3 حالات جديدة بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء تماما، ليصبح إجمالي الحالات التي تعافت وخرجت حتى الآن 117حالة.

 

وأشارت إلى أن إجمالي الحالات التي تم نقلها للمدينة الشبابية بأبي قير وصل إلى 357 حالة بعد تحويل حالتين جديدتين ممن تحسنت حالتهم الصحية من مستشفى العجمي إلى مستشفيات الحجر الصحي وإخلاء أماكن جديدة لأي حالات طارئة تستدعي حالتها الصحية توفير أجهزة تنفس صناعي ورعاية طبية عاجلة.

 

ولفتت إلى أن هذه الحالات التي تم نقلها حالتها الصحية مستقرة وفي انتظار نتيجة العينة الثانية حيث جاءت نتيجة العينة الأولى سلبية وقاربت على التعافي التام ولا تتطلب حالتهم سوى أيام قليلة لاستكمال الشفاء لذلك يتم نقلهم إلى مستشفيات حجر صحي أخرى تتماشى الإمكانيات الطبية المتاحة لديها مع الحالة الصحية للمرضى المنقولين.

 

وفي سياق متصل، أعلن  الدكتور أحمد إبراهيم مدير مستشفى العزل بسموحة تعافي حالتين من كورونا وخروجهما من المستشفى ليرتفع إجمالي حالات التعافي إلى 21 حالة.

 

كما استقبلت المدينة الجامعية بسموحة 7 حالات من مصابي فيروس كورونا ليصل إجمالي عدد الحالات إلى 215 حالة بعزل المدينة الجامعية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة