اللواء عصام سعد
اللواء عصام سعد


حملات على الأسواق بأسيوط في العيد

محمود مالك

الإثنين، 18 مايو 2020 - 12:52 م

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استعداد المحافظة لإستقبال عيد الفطر المبارك وتدبير احتياجات الأسواق والمواطنين من السلع والخدمات اللازمة وتشكيل غرف عمليات بالمراكز والمديريات الخدمية فضلاً عن تكثيف الحملات التموينية للتأكد من صلاحية كافة السلع المعروضة للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات.

 

وشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها وزراة الصحة طبقاً لارشادات منظمة الصحة العالمية وتطبيق إجراءات وقرارات منع التزاحم والاختلاط خلال أيام عيد الفطر المبارك التي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

وقدم المحافظ التهنئة لجموع الشعب المصري عامة ومواطني محافظة أسيوط خاصة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك داعياً الله أن يعيده علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات موجهاً الجهاز التنفيذي للمحافظة بتكثيف حملات الرقابة لكافة الأسواق والمحال التجارية والمخابز والمطاحن ومستودعات البوتاجاز من خلال حملات دورية ومستمرة طوال أيام العيد وسحب عينات من محال بيع اللحوم والأسماك المملحة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك.

 

وأوضح أهمية التنسيق بين مديريات الطب البيطري والصحة والتموين لشن تلك الحملات على أن يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين وإعدام السلع غير الصالحة حفاظاً على الصحة العامة ومنع الاستغلال والتلاعب بصحة المواطنين في مثل تلك المناسبة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة