نادر الجريتلي
نادر الجريتلي


حوار| نادر الجريتلي: سعيد بالعمل مع حسن الرداد.. وعماتي سبب دخولي للفن»

أسامة الشريف

الثلاثاء، 19 مايو 2020 - 01:17 ص

 

 يعيش الفنان الشاب نادر الجريتلي، حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في السباق الرمضاني الحالي، بـ3 أعمال درامية، وهم: مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري و"جمع سالم" مع زينة، ومسلسل "شاهد عيان" أمام الفنان حسن الرداد.

وتحدث نادر الجريتلي، في حوار خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، عن كواليس دخوله لعالم الفن ومشاركته في موسم رمضان بثلاث أعمال مختلفة، وعن أعماله المقبلة.

في البداية.. حدثنا عن دخولك لعالم الفن؟

كنت دائم المشاركة مع أحلام وانعام الجريتلي حيث أن عمتي أحلام كانت تعمل مخرجة لبعض الأعمال وكنت أشارك معها وتعلمت منها الكثير لذلك دعمتني في المشاركة في أكتر من ورشة تمثيل مع أكرم فريد وفريد النقرشي.

حدثنا عن أعمالك في موسم رمضان الحالي؟

سعيد بمشاركتي في موسم رمضان بثلاث أعمال ومع نجوم كبار منهم النجم حسن الرداد في شاهد عيان"، والفنانة ياسمين صبري في "فرصة تانية"، وزينة في "جمع سالم.

ما رأيك في العمل مع حسن الرداد وماذا عن كواليس العمل؟

أجسد دور فرد أمن في مسلسل "شاهد عيان"، وسعيد بظهوري بشكل مميز، وجمعتني مشاهد كثيرة مع الرداد، فهو ممثل متميز ويحرص على خروج عمله بشكل مميز.

ماذا عن أجواء مسلسل "فرصة تانية" ودورك؟

فريق عمل المسلسل كله بيحب بعضه والكواليس كانت رائعة والمخرج مرقص عادل عامل جروب قوى في الملسلس من فنانين وكرو كامل سعيد بالمشاركة في العمل الدرامي ويطلقو ما لديهم من وقت للظهور بشكل متميز في دراما رمضان، أجسد دور وكيل النيابة مع الفنانه ياسمين صبري والفنان الكبير أشرف ذكي الذي دعمني كثيراً في المسلسل، وأوجه له كل الشكر والتقدير.

ما هي أعمالك المقبلة؟

انتهيت من تصوير عمل فني درامي جديد أجسد فيه دور شبيه النجم تامر حسني، ومن المقرر عرضه قريباً.

من المخرج الذي تتمنى العمل معه خلال الفترة المقبلة؟

أحلم بالعمل مع المخرج خالد جلال بسبب إهتمامه ودعمه للوجوه الجديدة دائما.

كما أعرب نادر الجريتلي، عن سعادته بالوقوف أمام النجم جمال سليمان، في أحداث مسلسل "أفراح ابليس"، مؤكدا أن سليمان فنان ذو قيمة كبيرة، وتعلمت منه الكثير، مؤكدا أنه تلقى ردود أفعال كثيرة حول دوره في مسلسل "هوجان"، الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة النجم محمد عادل إمام.

وأعرب الجريتلي، عن سعادته بالعمل مع المخرج معتز التوني، ويحلم بالعمل مع المخرج خالد جلال حيث أنه يهتم بالوجوه الجديدة دائما.

يذكر أن نادر الجريتلي، نشأ وسط عائلة فنية، فعمته الأولى هي الفنانة القديرة أنعام الجريتلي، والثانية هي القديرة أحلام الجريتلي، وسبق وشارك «نادر» في العديد من الأعمال الفنية

نادر الجريتلي

نادر الجريتلي

نادر الجريتلي

نادر الجريتلي

نادر الجريتلي

نادر الجريتلي

نادر الجريتلي

نادر الجريتلي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة