زين الدين زيدان وبوكيتينو
زين الدين زيدان وبوكيتينو


ريال مدريد يهدد زيدان بورقة التعاقد مع بوكيتينو

محمد أنور

الثلاثاء، 19 مايو 2020 - 07:07 ص

كشفت التقارير الصحفية الإنجليزية والأسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد قد تفكر في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام.

وقالت صحيفة إيفينينج ستاندرد البريطانية، إن هناك إحتمالية رحيل زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم في حال الخروج خالي الوفاض دون أي بطولة هذا الموسم للعام الثاني على التوالي.

وأوضحت التقارير أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام، يمكن أن يحل محل زيدان مع بداية الموسم المقبل.

ولا يشغل بوكيتينو حاليًا أي منصب، بعد إقالته من تدريب توتنهام في نوفمبر الماضي، ليحل محله جوزيه مورينيو، ومنذ ذلك الحين، ارتبط اسمه بتدريب ريال مدريد وباريس سان جيرمان ونيوكاسل.

 

يذكر أن زيدان عاد لقيادة ريال مدريد مرة أخرى في شهر مارس من عام 2019، بعد إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بسبب سوء النتائج والخروج من دوري أبطال أوروبا مبكرًا على يد أياكس أمستردام.

وكان ريال مدريد ودع كأس إسبانيا أمام ريال سوسيداد، كما خسر لقاء ذهاب دور الـ 16 في بطولة دوري الأبطال على ملعبه أمام مانشستر سيتي، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الليجا خلف برشلونة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة