صورة تعبيرية صورة تعبيرية

«إي جي بنك» يعلن عن الفائزين بالمنح المالية ودورات الدعم الفني

شيماء مصطفى الثلاثاء، 19 مايو 2020 - 12:40 م

بادر إي جي بنك، بإطلاق مبادرة مع الشباب لدعم أصحاب العمل المستقل الـ Freelancers، بهدف مساندتهم ودعمهم وفى ظل امكانية تأثرهم بتداعيات الظروف الحالية.

واختتم إي جي بنك فعاليات مبادرته للمسئولية المجتمعية (#مع_الشباب) لدعم أصحاب العمل المستقل  الذين يشكل مصدر دخلهم الرئيسي هو عملهم هذا لأنهم ممكن أن يكونوا أكثر تأثراً بانعكاسات الظروف الحالية والتى اطلقها البنك فى مطلع الظروف الحالية وتحديدا فى 30 مارس 2020 .

و بادر اى جى بنك باطلاق المبادرة  للشباب دون سن الثلاثون عاما -عبر الصفحة الرسمية للبنك على موقع الفيسبوك- والتى شملت العديد من مجالات ومهارات العمل المستقل وهم تصميم الجرافيك والالقاء ولأداء الصوتي وتنسيق الاطعمة  Food stylingوتصوير الفيديو والفوتوغرافيا والأعمال اليدوية والكتابة Copywriting والتدريبات المؤسسية.

ووصلت المبادرة إلي أكثر من 1.2 مليون شاب مصرى واهتم بالمشاركة والتسجيل أكثر من 12 ألف شاب وشابة وقام أكتر من 600 شاب وشابة بالمشاركة بأعمالهم وذلك بعد التصفيات الاولية، وقد أسفرت المسابقة عن فوز 40 شاب وشابة من الـFreelancers بالمسابقة في المجالات التى تم طرحهافى المبادرة.

وحصل كل الفائزين على مساهمات مالية، بالإضافة إلي الدعم الفنى والذى يعد من أهم المميزات الممنوحة لما له من شأن فى المساهمة فى تطوير مهارات شباب الاعمال الحرة ويكون فى صورة حضور تدريبات أونلاين مجانا من خلال شركاء اى جى بنك فى المبادرة شركة wuzzuf على موقع الـAlmentor  ، وأيضاًحضور الـ Meet  Ups  أونلاين مجاناً والتى تقدمها مؤسسة freelance Yard  من شباب رواد الاعمال.  

في هذا الصدد، صرح مسئولى البنك القائمين على المبادرة بأن: "مبادرة مع الشباب فكرتها أنها تبيِن أحلى وأحسن ما عند الشباب من ال Freelancers  وانها تبث روح الايجابية والتفاعل البناء مع مبادرة تفيدهم مالياً وفنياً لأن هدف المبادرة انها تساعدهم انهم يستفيدوا من الحصول على كورسات أونلاين لتطوير مهاراتهم".

وأوضح أن اى جى بنك حريص على دعم الشباب وتقديم العديد من المبادرات ومن أشهرها مبادرة هنا الشباب، قدم البنك فكرتها ومحتواها بالكامل سنة 2017 لقناة تليفزيونية مصرية مشهورة ومرموقة وقدم اى جى بنك من خلال هذه الشراكة أول محتوى تليفزيونى فى مصر تحت عنوان "هنا الشباب" يتناول موضوع ريادة الاعمال ويبرز المشاريع الرائعة لشباب رواد الاعمال المصريين.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة