حملة موسعة لمراقبة السلع
حملة موسعة لمراقبة السلع


حملة موسعة لمراقبة السلع والمواد الغذائية في الأسواق بالعريش

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 19 مايو 2020 - 12:48 م

نظمت مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء، حملة موسعة على الأسواق للمرور على عدد من المحلات التجارية والمنشآت الغذائية بمدينة العريش، بناء على توجيهات اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة المحافظ بضبط الأسواق استعدادا لعيد الفطر المبارك.

وأكد الدكتور طارق شوكة، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء، أن فريق من الرقابة على الأغذية بالمديرية 'قام بجولة للمرور على الأسواق والمحال التجارية بمدينة العريش لضبط الأسواق والتفتيش على مدى صلاحية الأغذية والمشروبات للاستهلاك الآدمي.

وأضاف شوكة أن نتائج المرور على الأسواق والمحال التجارية أسفرت عن تحرير 9 محاضر صحية، إلى جانب ضبط نحو 75 كيلو من الأغذية منتهية الصلاحية، وتم إعدامها.

وأكد شوكه أنه تم ضبط منشأتين لبيع المواد الغذائية مخالفة، ويجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية لإغلاق المنشأتين، وإعدام كمية من السلع الغذائية منتهية الصلاحية تم ضبطها.

وشارك في الحملة كل من محمد فرحان، مراقب عام الأغذية بالمديرية، ومحمود فراج وعرفات موسى وأحمد وجيه مراقبي الأغذية بالمديرية، احمد حسان حمدان مراقب أول أغذية بإدارة العريش ومحمد فايز ومحمد إبراهيم مشرف مفتشي الأغذية بالإدارة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة