رئيس اللجنة الطبية بالأوليمبية رئيس اللجنة الطبية بالأوليمبية

رئيس اللجنة الطبية بالأولمبية: صعوبة إجراء تحليل كورونا لكل الرياضيين

أحمد بدرة الثلاثاء، 19 مايو 2020 - 02:05 م

أكد الدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية في اللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس اللجنة الأولمبية بالاتحاد الدولي للتايكوندو، على صعوبة إجراء تحليل فيروس كورونا المستجد لكل الرياضيين.

 

وخلال ندوة عقدها الاتحاد المصري للثقافة الرياضي تحت عنوان "العودة الآمنة للنشاط الرياضي"، قسم "كمال" الرياضة إلي 4 مستويات حيث قال: "ما يمكن فعله هو أن أي مشارك في منتخب أو فريق أول بشكل احترافي يخضع لفحص فيروس كورونا".

 

وتابع: "المستوى الثاني هو الرياضة على مستوى الشركات والهيئات يحب أن يكون بها اجراءات احترازية مثل ما حدث في الدوري الألماني.. المستوى الثالث سيكون الرياضة في صورة الهواية وهو ما يجب معه أيضا اتخاذ إجراءات احترازية عند مداخل الأندية ومراكز الشباب".

 

واختتم الدكتور كمال حديثه قائلا "أما المستوى الرابع هو رياضة الأطفال والتي يجب لعودتها وضع فواصل مانعة لتعامل الأطفال مع بعضهم البعض".

 

وكان الاتحاد المصري للثقافة الرياضية قد عقد ندوة اون لاين، شارك فيها كل من اللواء احمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية، والدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية في اللجنة الاوليمبية وجورفان فييرا وعبداللطيف المتوكل رئيس رابطة الصحفيبن الرياضيين المغربية.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة