صورة تعبيرية صورة تعبيرية

ارتفاع طفيف بأسعار الذهب في مصر.. وجنى الأرباح وراء الهبوط الكبير

شيماء مصطفى الثلاثاء، 19 مايو 2020 - 04:52 م

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، بشكل طفيف خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 19 مايو 2020، بقيمة بلغت جنيها واحدا في سعر جرام الذهب الواحد دون المصنعية.

يأتي ذلك بعد تراجع أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم، بقيمة تراوحت بين 9 جنيهات و 12 جنيها في سعر جرام الذهب الواحد دون المصنعية.

وقال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن سبب تراجع أسعار الذهب هو اتجاه المستثمرين للبيع وجنى الأرباح.

وكانت أسعار الذهب في مصر، شهدت زيادة تاريخية خلال تعاملات أمس الاثنين، بقيمة تراوحت بين 10 جنيهات و13 جنيها، وسجلت أسعار الذهب العالمية أعلى سعر لها منذ عام 2013، بينما سجلت أسعار الذهب المحلية أعلى سعر تاريخي لأسعار الذهب في مصر.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 758 جنيها، وعيار 18 نحو 650 جنيها، وعيار 24 نحو 866 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 6064 جنيها.

وأصدر مجلس الوزراء، قرارا بفرض حظر التجوال داخل جمهورية مصر العربية على كافة الطرق العامة، من الساعة 9 مساءا وحتى الساعة 6 صباحا، وإيقاف كافة وسائل مواصلات النقل العام، وغلق المحال من ٥ مساء حتى ٦ صباحا

وتعمل محلات الذهب والمجوهرات على مستوى الجمهورية من الساعة 10 صباحآ وحتى الساعة 5 مساءً.
 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة