الدكتور أشرف صبحي وعلي الدين هلال
الدكتور أشرف صبحي وعلي الدين هلال


وزير الرياضة يستقبل علي الدين هلال لبحث تطوير برامج التنمية الشبابية

شادي محمد

الثلاثاء، 19 مايو 2020 - 04:58 م

 

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، الدكتور علي الدين هلال وزير الشباب الأسبق، وأستاذ العلوم السياسية بديوان وزارة الشباب والرياضة.

وتناول اللقاء مناقشة العديد من الأنشطة والمشروعات والبرامج، التي تنفذها الوزارة حاليًا في شتي المجالات.

وبحث الدكتور أشرف صبحي مع الدكتور علي الدين هلال، أوجه ومجالات تطوير بعض الأنشطة والفعاليات الشبابية وبرامج التنمية والمشاركة السياسية للنشء والشباب، وتعميق روح الولاء والانتماء لدى الشباب ومنها آليات تطوير برلمانات الطلائع والشباب وبرامج التعليم المدني والقيادات الشبابية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي، أنه حريص منذ توليه المسؤولية أن يكمل مسيرة الوزراء السابقين وأن يبني ويكمل كل ما هو إيجابي من مشروعات وأنشطة، بالإضافة إلى استكمال المشروعات الإنشائية التي تضمنت تطوير للأندية ومراكز شباب والمدن والمنتديات الشبابية ومراكز التعليم المدني والملاعب وحمامات السباحة ومختلف مشروعات تطوير البنية الرياضية في جميع محافظات مصر.

وأشار الوزير، إلى أنه بحث مع الدكتور علي الدين هلال، العديد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الشبابي وفي مقدمتها تلك البرامج والمشروعات التي تنفذها الوزارة والمعنية بتطوير القدرات الشبابية وبرامج توعية النشء والشباب التي تهدف إلى تعميق ونشر الوعي بالدور الوطني الكبير، والمشرف للقوات المسلحة المصرية والشرطة الباسلة في مواجهة والقضاء على كافة أوجه الإرهاب البغيض.

وأشاد الدكتور علي الدين هلال، بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة حاليًا في شتي المجالات وخاصة، تلك المبادرات الشبابية التي يتم إطلاقها من خلال العديد من وسائل التواصل الاجتماعي والآليات التكنولوجية المتاحة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة