مرتضى منصور وممدوح عباس مرتضى منصور وممدوح عباس

رد ناري من مرتضى منصور على تصريحات ممدوح عباس

محمد عادل سالم الثلاثاء، 19 مايو 2020 - 05:07 م

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التصريحات الأخيرة لممدوح عباس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. 


ووجه رئيس نادي الزمالك، حديثه إلى عباس قائلاً: "من الواضح أنك تتعامل مع الأمور على طريقة غبي منه فيه، كيف تتحدث عن حب نادي الزمالك الذي في دمك وانت السبب الرئيسي في تدمير النادي". 

وأضاف: "لقد ابتلينا بك في نادي الزمالك مرة بالتعيين بطرق ملتوية، ومرة آخرى بالتزوير، رأينا النادي يمر بتسع سنوات عجاف بدون بطولات أو أي إنشاءات، ولكننا رأينا أحاديث فارغة وبلطجة، وعندما ارتاح أعضاء وجماهير نادي الزمالك وتم طردك من النادي بحكم محكمة، رأى الجميع حرصك على تدمير النادي العظيم". 


وتابع: "قمت بالحجز على حسابات النادي في البنوك وفي جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية وعلي أموال النادي في الاتحادات سواء محلية أو قارية، بالإضافة إلى المديونيات التي كانت في عهدك  للضرائب والتأمينات والمقاولين العرب ووزارة الأوقاف والري وغيرهم من المصالح الحكومية والخاصة". 

وواصل: "كل هذه المديونيات بالإضافة إلى أموال اللاعبين الذي قمت بطردهم وأخذت حقوقهم، هل تشعر بالكوارث التي فعلتها في عهدك الذي شهد جميع أنواع الفشل، لقد قمنا بسداد مديونيات مجلسك التي وصلت إلى 800 مليون جنيه". 

واختتم منصور تصريحاته: "نحن مجلس إدارة محترم، يعمل دائما على احترام القضاء، ولكنك  تريد تضليل الرأي العام، لماذا لم تتحدث عن شطبك مرة ثانية في يونيه  عام ٢٠١٩، هل تملك الشجاعة لتتحدث عن أسباب شطبك، وماذا دار من كواليس بخصوص طعنك على هذا الشطب وهل المحكمة قامت بإلغاء هذا الشطب". 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة