رامز جلال وسيد عبد الحفيظ
رامز جلال وسيد عبد الحفيظ


«برنس الخصومات».. أول تعليق من رامز جلال بعد حلقة سيد عبد الحفيظ

محمد طه

الثلاثاء، 19 مايو 2020 - 08:18 م

حل مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، ضيفًا على الحلقة الـ26، من برنامج «رامز مجنون رسمي»، الذي يُذاع على قناة «mbc مصر».

وعقب نهاية الحلقة، حرص رامز جلال على توجيه رسالة لضحية اليوم -عبر حسابه على «تويتر»- بنشر عدة صور من حلقة سيد عبد الحفيظ وعلق عليها قائلا: «قاصف الجبهات، برنس الخصومات سيد عبد الحفيظ.. #رامز_مجنون_رسمي».

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي سيد عبد الحفيظ في 3 صور لنجوم وهم للإعلامي خالد الغندور، والصورة الثانية كانت للمطرب الشعبي حسن شاكوش، والثالثة كانت لرامز جلال والذي قال عنه "برامجه صعبة أووي"، وذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية.

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، أخذ رامز جلال رأي الضحية في لون شعره ليقول: "حلو"، ليقوم "رامز" برش شعره باللون الأزرق، ويقول له سيد عبد الحفيظ: "أنا بفكر أزرعه"، ليقوم رامز جلال بمرجحته من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاهات، ووجه رامز جلال سؤالاً لمدير الكرة بالأهلي: "مين أول لاعب هيفرح في اللي هيحصل فيك؟، ليرد عليه عبد الحفيظ: صالح جمعة".

وفي الفقرة الثالثة، قام رامز جلال بإنزال سيد عبد الحفيظ في حوض مياه، وأرهبه بالكابوريا وسط خوف كبير من الضحية، ليقوم بإخراجه من المياه ويهدده من جديد بالثعبان، ويجبره رامز جلال على قول رامز جلال نجم العالم.

وقال رامز جلال عن سيد عبد الحفيظ: "أخطر رجل في القلعة الحمراء مفتري وجاحد وبقرار منه يقعد أساطير"، مضيفًا: "برنس التصريحات وبطل العالم في الخصومات وقاصف الجبهات".

وفي الفقرة الأخيرة، طلب رامز جلال من فريق عمل البرنامج فك سيد عبد الحفيظ من على كرسي الاعتراف، ليسير في اتجاهه ويقع في المياه، ليحاول "رامز" إخراجه من المياه، ولكن يمسكه عبد الحفيظ وينجح في إسقاطه في المياه، وتنتهي الحلقة على هذا الأمر.

وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وبوسي وسوزان نجم الدين وأشرف بن شرقي وأروى جودة ونبيلة عبيد.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة