قصة "صاحب الفضل" في مسلسل "البرنس"‎
قصة "صاحب الفضل" في مسلسل "البرنس"‎


"سر مشاركته مايوه أحمر".. تعرف على قصة "صاحب الفضل" في مسلسل "البرنس"

تعرف على قصة "صاحب الفضل" في مسلسل "البرنس"‎

رضا خليل

الأربعاء، 20 مايو 2020 - 02:42 ص

أعرب الفنان أحمد عبد الحى، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الكبير لمسلسل البرنس الذى يشارك فيه بصورة "صاحب الفضل"، حيث لم يظهر سوى بصورته الفوتوغرافية فقط معلقة على الحائط ضمن أحداث المسلسل الذي يُعرض حاليا خلال دراما رمضان.

 

 

وقال "صاحب الفضل"، خلال حواره ببرنامج "كل يوم" مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إنه شارك في العديد من الأعمال الدرامية، مضيفًا: "أنا مصري من تراب مصر.. ومصر ولادة بالفنانين والإعلاميين، وظهرت هذا العام  في مسلسل فلانتينو الذى يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام، كما قدم من قبل دور سعد زغلول في أحد الأعمال الفنية ولكن توقف هذا العمل بسبب كورونا، كما يقدم دور محمد على باشا في أحد الأفلام التسجيلية.. وهيبتى من عند ربنا".

وأشار إلى هذه الصورة عمرها 10 أشهر، حيث كان يشارك بها في أحد الإعلانات التلفزيونية بمايوه أحمر، وشاهدها المخرج محمد سامى، وطلبنى بصورة جديدة في البرنس، مستطردًا: "عملت بدلة عليها عباية، وقالوا صورتك هتبقى لأكبر تاجر مخدرات في المسلسل".

جدير بالذكر أن صورة "صاحب الفضل" تداولها الكثيرون عبر منصات "السوشيال ميديا"، بين صناعة "كوميكسات" تعتمد على الشخصية، أو وضعها صورة ملف شخصي "بروفايل" على سبيل المدح بشكل كوميدي وفكاهي للشخصية التي يُفترض أنها تاجر مخدرات في مسلسل "البرنس".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة