نجيب ساويرس نجيب ساويرس

ساويرس: فيروس كورونا خلق فرص اقتصادية واجتماعية جيدة

آية سمير الأربعاء، 20 مايو 2020 - 04:33 ص

قال رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، إن فيروس كورونا له جوانب وتأثيرات جيدة في حياتنا، فعلى سبيل المثال خلق فرصًا اقتصادية جديدة خاصة في مجالات الفنادق والطيران.

وأضاف في حوار مع قناة روسيا اليوم أذيع الثلاثاء 19 مايو، أن من الجوانب الجيدة اجتماعيًا للفيروس إعادة لم شمل الأسر وتكاتف الناس بينها وبين بعض ومع الدولة لمواجهة تفشي المرض.

وحول تشجيعه الدائم للاستثمار في الذهب، قال ساويرس إنه يعتبر دائمًا "ملاذ آمن" لضمان المال وسط التقلبات التي يمكن أن يشهدها العمل والاقتصاد.

فيما يخص الأعمال الدرامية الرمضانية، أشاد رجل الأعمال المصري بمسلسل "البرنس"، قائلا إن فكرته "شيقة" وأن الحوار والتمثيل داخل المسلسل جاء على مستوى متقدم بشكل كبير.

وحول الممثل محمد رمضان، قال ساويرس إنه جاء من خلفية مختلفة وتمكن من تحقيق نجاح كبير، وتابع قائلا: "هو ناجح بطريقته". مشيرًا لأنه يحبه كثيرًا وأنه تجمعهما علاقة صداقة.

كما نفى رجل الأعمال المصري أنه ينوي العودة للساحة السياسية مرة أخرى خلال الأيام القادمة، قائلا: "دخلت السياسة لأني وجدت أن هناك تيار سياسي ما يحاول السيطرة على البلد للاتجاه في طريق كنت قلقًا منه، لكني لن أعود لها مرة أخرى."



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة