المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية


تعرف على قيمة المصروفات الدراسية للمدارس المصرية اليابانية

منةالله ممدوح

الأربعاء، 20 مايو 2020 - 12:23 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قيمة مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2020/2021 تبلغ 11650 جنيهًا (أحد عشر ألف وستمائة وخمسون جنيهًا مصريًا فقط لا غير) للطالب.

وتشمل المصروفات المدرسية والكتب ولا تشمل الزى المدرسي، وذلك وفق قواعد وزارة التربية والتعليم.

ويتم سداد مبلغ 1000 جنيه (فقط ألف جنيه مصري) كمقدم مصروفات لكل الطلبة لا يسترد، وسيكون من إجمالي المصروفات الدراسية يتم سداده في خلال 15 يوما من تاريخ إخطار ولى الأمر رسميًا بقبول ابنه بشكل نهائي، وفى حال رغبة ولى الأمر تحويل أو عدم إكمال ملف ابنه لا يحق لولى الأمر المطالبة باسترداد مبلغ مقدم المصروفات.

وأوضحت انه سيتم تسليم المدرسة إيصال السداد قبل انتهاء المهلة وإلا سيتم رفض طلب ولي الأمر والانتقال إلى الطفل التالي في قائمة الانتظار ولن يتم إعادة النظر في ملف الطفل مرة ثانية.

وتصدر وحدة إدارة المدارس المصرية اليابانية قواعد سداد هذه المصروفات بشكل سنوي وهى هذا العام على قسطين الأول 7650 جنيها، والثاني 4000 جنيه، وذلك في مواعيد محددة وبقواعد ملزمة يتم تطبيق القانون عند مخالفتها، وسوف تكون تلك المبالغ قابلة للزيادة وفقا للقواعد والأحكام التي تعتمدها وزارة التربية والتعليم في شأن المدارس المصرية اليابانية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة