الإذاعية عايدة سعودي
الإذاعية عايدة سعودي


الإذاعية عايدة سعودي: المنافسة لا تزال قوية في استفتاء كأس إينرجي للدراما

أحمد السنوسي

الأربعاء، 20 مايو 2020 - 02:49 م

 

وصل استفتاء كأس اينرجي للدراما إلى مراحله الأخيرة، قبل يومين من إعلان النتائج النهائية لتصويت الجمهور الذي استمر طوال شهر رمضان المبارك عن أفضل مسلسلات ونجوم في دراما هذا العام.

 

قالت الإعلامية عايدة سعودي مديرة إذاعة إينرجي إن المنافسة حتى الآن قوية وأن النتائج تتغير من وقت لأخر. 

وشهد استفتاء كأس اينرجي للدراما في عامه الرابع إقبالا كبيرا، والذي سجله رابط التصويت على الانترنت لاختيار 17 فنان تميز خلال العام في دراما رمضان.

وحصد مسلسل "لعبة النسيان" حتى الآن على أفضل نسبة كأفضل مسلسل، أما "بـ100 وش" فهو صاحب النسبة الأكبر كأحسن مسلسل كوميدي، وفي فئة أفضل ممثل فيسيطر أمير كرارة على النسبة الأعلى في التصويت حتى الآن إلى جوار دينا الشربيني صاحبة أكبر نسبة لأفضل ممثلة. 

واستحوذ أبطال مسلسل "بـ 100 وش" نيللي كريم وآسر ياسين على ترشيحات أفضل ممثل وممثلة كوميدية، بينما يتسابق خالد أنور للفوز بلقب أفضل ممثل مساعد إلى جانب سهر الصايغ كأحسن ممثلة مساعدة، وحصد عصام السقا حتى الآن على أعلى نسبة كنجم صاعد في دراما رمضان 2020، وتتنافس ليلى أحمد زاهر وزينب غريب على لقب أفضل نجمة صاعدة.

وفي فئة أفضل مخرج فالترشيحات تتجه إلى ياسر سامي مخرج مسلسل النهاية، وفي فئة السيناريو فيبدو أن الأمر محسوما إلى تامر حبيب بمسلسله "لعبة النسيان" بنسبة 59%، ويقترب مسلسل "النهاية" للفوز بجوائز أفضل مدير تصوير لحسام حبيب، وأفضل ديكور لرامي دراج، وأفضل ملابس لإنجي علاء، في الوقت الذي ينافس مسلسل "لعبة النسيان" بشدة على جائزة أفضل موسيقى تصويرية لأسامة الهندي، وأفضل تتر للمدفعجية بتتر مسلسل "بـ100 وش". 

وقالت الإذاعية عايدة سعودي مديرة محطة إينرجي إن الاستفتاء سينتهي في أخر أيام شهر رمضان وستعلن النتائج في برنامج "كاس إينرجي للدراما" والذي يقدمه المذيع الشاب المتميز محمد طارق أضا في  تمام العاشرة مساء، وأضافت سعودي أن الاستفتاء نتائجه شفافة، وتُحّدث لحظيا كما أنها مرئية للجميع، واختتمت حديثها أن في الأعوام السابقة شهدت النتائج تغيرات في اللحظات الأخيرة لانتهاء التصويت، وهو ما يحدده الجمهور تبعا لأهم المسلسلات التي أعجبته وحرص على متابتعتها".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة