صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«التسويق التراثي».. محاضرة «أونلاين» لربط الجمهور بالمواقع الأثرية

شيرين الكردي- مي سيد

الأربعاء، 20 مايو 2020 - 04:38 م

تنظم الإدارة المركزية للتدريب والجرافيك، محاضرة يوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/٥/٢١، بعنوان "اتجاهات التسويق التراثي: تسويق المتاحف وأساليب وطرق بناء وجذب الجمهور"، من خلال البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وجاء ذلك استمرارًا لجهود وزارة السياحة والآثار لربط مختلف فئات الجمهور بالمتاحف والمواقع الأثرية، وتنمية الكوادر البشرية لديها. 

وقالت راندا روفائيل مدير عام الإدارة، إن المحاضرة يلقيها كريم أشرف مدير التسويق بقطاع المتاحف بالوزارة، وسوف تتناول مفهوم ومبادئ علم التسويق، كما سيتم استعراض عام لاتجاهات التسويق التراثي، وأساسيات تسويق المتاحف بشكل احترافي وأحدث أساليب وطرق بناء وجذب الجمهور ضمانا لتحقيق عنصر الاستدامة بالمتاحف.

يمكن متابعة المحاضرة على الصفحة الرسمية الخاصة بالإدارة على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في تمام الساعة الواحدة ظهراً من خلال هذا الرابط (https://www.facebook.com/events/2594712667407091/).

وتأتي هذه المحاضرة في إطار سلسلة المحاضرات التي ينظمها المجلس الأعلى للآثار، في العديد من المتاحف الأثرية، من خلال البث المباشر على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الوزارة من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة