خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تشارك وزارة التعليم العالي ببحث لمواجهة «كورونا»

مروة فهمي الأربعاء، 20 مايو 2020 - 04:55 م

شاركت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في إطار اسهامها، في عمل أبحاث علمية، تفيد المجتمع وتعاصر الواقع الحالي، أكاديمية البحث العلمي بوزارة التعليم العالي، ببحث مبتكر لمواجهة فيروس كورونا.

يأتي ذلك تحت رعاية خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وإشراف الدكتور محمد العزازي، رئيس الجامعة، والدكتورة ياسمين الكاشف امين عام مجلس أمناء الجامعة.

وقال الدكتور محمد العزازي رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إن اعتماد أكاديمية البحث العلمي المشروع البحثي المبتكر المقدم من الجامعة يؤكد تفوق الجامعة في مجالات البحث العلمي وخاصة في المشروعات البحثية التي تستهدف في المقام الأول إيجاد حلول علمية للمشكلات التي تواجه المجتمع وفي مقدمتها أزمة فيروس كورونا.

بدورها أكدت الدكتورة ياسمين الكاشف، أمين عام مجلس الأمناء بالجامعة، ان التواصل على المنصات الإلكترونية، بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بتعليق الدراسة حيث طبقت الجامعة نظم التعليم عن بعد لطلابها.

وأوضحت أن جميع كليات الجامعة، تتيح لطلابها تحميل المحاضرات والمواد التعليمية من علي موقع الجامعة للتعليم عن بعد والتواصل الالكتروني مع أعضاء هيئة التدريس وتفعيل نظم التقييم المستمر للطلبة والمتمثلة في الأشكال المختلفة للامتحانات..

 

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة