رامز جلال
رامز جلال


«القيصر».. أول تعليق من رامز جلال بعد حلقة محي إسماعيل

محمد طه

الأربعاء، 20 مايو 2020 - 09:47 م

 

حل الفنان محيي إسماعيل، ضيف على الحلقة الـ27، من برنامج «رامز مجنون رسمي»، الذي يُذاع على قناة «mbc مصر».

 

وعقب نهاية الحلقة، حرص رامز جلال على توجيه رسالة لضحية اليوم -عبر حسابه بـ«تويتر» بنشر عدة صور من حلقة محيي إسماعيل وعلق عليها قائلا: «القيصر  محيي إسماعيل.. #رامز_مجنون_رسمي».

 

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي محيي إسماعيل في 3 صور لنجوم وهم مطرب المهرجانات حمو بيكا، والصورة الثانية كانت للفنانة سعاد حسني، والثالثة كانت لرامز جلال والذي قال عنه: "أحبه وعليه تصحيح مساره"، ذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية.

 

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، قام رامز جلال بأخذ رأي الضحية في لون شعره ليقول: "عجبني لون شعرك وأتمنى أعمله"، ليقوم "رامز" برش شعره باللون الأزرق، ليقوم رامز جلال بمرجحتها من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات ليقول له الضحية: "لا يا رامز بدوخ"، وطالبه "رامز" بأن يقول له "يا أستاذ رامز"، ليقول له محيي إسماعيل: "يا أستاذ رامز انت أعظم ممثل في مصر وعم العالم".

 

وفي الفقرة الثالثة، قام رامز جلال بإنزال محيي إسماعيل في حوض مياه، وقال له: "نفسي أمثل معاك يا رامز"، وأرهبه بالكابوريا ليقول له الضحية: "هدوخ يا رامز.. أنت شخصية غير مسبوقة في التاريخ ومحدش رباني إلا أنت"، وسط خوف كبير من الضحية.

 

وفي الفقرة الأخيرة، طالب رامز جلال من فريق عمل البرنامج بفك محي إسماعيل من على كرسي الاعتراف، ليسير في اتجاهه ويقع في المياه، ليقول بعدها: "انتظروني في رمضان مع رامز مجنون رسمي.. ها أيه تاني"، وتنتهي الحلقة على هذا الأمر.

 

وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وبوسي وسوزان نجم الدين وأشرف بن شرقي وأروى جودة ونبيلة عبيد وسيد عبد الحفيظ.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة