فيدال فيدال

إنتر ميلان يرفض التعاقد مع "فيدال" في صفقة تبادلية‎

أحمد أنور الأربعاء، 20 مايو 2020 - 10:51 م

لا يزال برشلونة وإنتر يتفاوضان على صفقة ستشهد انضمام لوتارو مارتينيز إلى النادي الكتالوني، ولكن من الواضح أن أرتورو فيدال لن يكون جزءًا من أي صفقة بين الناديين، وقد تم بالفعل وضع الأسس من قبل كل من "بلاوجرانا" و"نيرازوري".

ويأمل النادي الكاتالوني في دمج اللاعبين في الصفقة للمساعدة في خفض سعر المهاجم الأرجنتيني، ويبلغ بند شراء لاوتارو 111 مليون يورو، لكن برشلونة غير مستعد لدفع هذا المبلغ بالكامل.

ووضع برشلونة العديد من اللاعبين على الطاولة وإنتر بصدد اتخاذ القرار الذي يناسبهم، وحقيقة أن فيدال ليس من بين أولئك الذين ينظر إليهم النادي الإيطالي أمر مثير للدهشة إلى حد ما عندما تفكر في مدى قرب علاقته مع أنطونيو  كونتي مدير الفني لإنتر ميلان وفيدال حيث عمل الثنائي بشكل رائع معًا في يوفنتوس، مما ساعد في إعادة البيانكونيري إلى قمة كرة القدم الإيطالية.

لكن كونتي غير مهتم بالالتقاء مع لاعب خط وسط تشيلي، على الرغم من أن صحيفة سبورت الكاتالونية خلصت إلى أن الناديين في المستقبل يمكن التفاوض على صفقة فيدال بشكل منفصل، إذا تغيرت الأمور، والأسماء التي تم النظر فيها عن كثب هى ونيلسون سيمدو، و جونيور فيربو.



الاخبار المرتبطة

سيرجي روبرتو على رادار مانشستر سيتي سيرجي روبرتو على رادار مانشستر سيتي الأربعاء، 03 يونيو 2020 10:47 ص

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة