بيتر ميمي
بيتر ميمي


مخرج «الاختيار» يحذر من مشاهدة الحلقة 28 من المسلسل غدًا

محمد طه

الأربعاء، 20 مايو 2020 - 11:11 م

قال المخرج بيتر ميمي، خلال بوست له، على صفحته الشخصية، عبر الفيسبوك، "اللى يعرف حد من أهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨) أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة".

 

وتابع، "أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف أنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لأخر نفس.. تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللى استحملوا فراقهم أو إصابتهم".

 

وشهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرين، من مسلسل «الاختيار» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة «on e» العديد من الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة السادسة والعشرين، بانتصار المنسي ورجاله على التكفيريين في أول معارك كمين البرث، ويقول لهم المنسي: "عاش وحوش سيناء.. رفعتوا راس الجيش".

 

وبدأت الحلقة باجتماع المنسي مع شبراوي وسباعي وخالد دبابة في مربع البرث ويتحدث كل شخص منهم عن حياته الشخصية وأمنيته ووصيته، ويكشف المنسي عن وصيته وهي الدفن بـ"أفارول" الجيش.

 

ويعلن التكفيريين أنه تم القضاء على عدد كبير منهم وإلحاق المنسي ورجاله بهم خسائر فادحة، ويبدأون التخطيط للهجوم على مربع البرث، حيث يريدوا التخلص من المنسي لما يحققه من خسائر في صفوفهم وثقة أهالي سيناء فيه.

 

وتنتهي الحلقة عند مشهد هجوم التكفيريين على مربع البرث، ومعهم سيارات مفخخة، ويشاهدهم المجندين من فوق سطح الكتيبة وينادون "حرس سلاح" كي يستغيثون بباقي أفراد الكتيبة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة