الطبيب أحمد حسونة
الطبيب أحمد حسونة


نماذج مشرفة| طبيب بمستشفى قها: 45 يومًا لم أر أسرتي بسبب كورونا

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 20 مايو 2020 - 11:55 م

نموذج جديد من أبطال الجيش الأبيض، ترك منزله وأسرته، لكي يتسكمل عمله في مستشفي قها للحجر الصحي بمحافظة القليوبية.. أنه الدكتور أحمد حسونة، مدير إداري بمستشفى قها للحجر الصحي.

فقد ظل أكثر من ٤٥ يومًا من العمل في الحجر الصحي بدون كلل أو ملل، فلم ير أسرته طوال تلك الفترة، فقد حافظ على تناغم العمل وكان مكلف بمهام كثيرة بحيث لا تعلم متى ينام من كثرة تواجده، وتطوع في مواقف ليس لها علاقة بطبيعة عمله مثل نقل مرضى وكان على قدر المسئولية.

فكان دائما مبادراً لسد أي عجز، ومحافظاً على تناغم العمل، رغم طول مدة العمل وبعده عن أسرته وأولاده إلا أن همته لم تفتر وروحه لم تهدأ، وكل أمنيته هو أن يراه أمام المرضي وهم يشفون من الفيروس اللعين.

يذكر أن تم رش وتعقيم محيط مستشفى قها المركزي وجميع المداخل والمخارج التابعة للمستشفى، كما تقوم الوحدة المحلية لمدينه قها بتنفيذ الجدول الزمني الذي تم تحديده بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري وذلك بعد توفير المواد المطهرة والكلور من مديرية الطب البيطري بالقليوبية بالإضافة إلى المشاركه المجتمعية من أهالي المدينة لرش كافة شوارع المدينة والمنشآت الحيوية والحكومية وجميع القطاعات التابعة لمدينة قها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة