هشام حطب
 هشام حطب


 هشام حطب يتحدث عن العديد من الملفات الهامة بالرياضة المصرية

شادي محمد

الخميس، 21 مايو 2020 - 12:05 ص

 

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن قرار عودة النشاط الرياضي هو قرار الدولة ودوراللجنة الأولمبية هو تجهيز خطة عودة النشاط حتى يتم تنفيذها فور الحصول على إشارة البدء من الدولة. 
قال المهندس هشام حطب ، عودة النشاط سيكون تدريجي وله العديد من المراحل وأيضا العديد من الإجراءات الطبية والإحترازية لحماية جميع الرياضيين والمشاركين في النشاط الرياضي. 


أضاف المهندس هشام حطب، اللاعبين المؤهلين لأولمبياد طوكيو الحفاظ عليهم أمر مهم وضروري من أجل الرياضة المصرية وتجهيزهم لعودة النشاط الرياضي وتأهيلهم أمر مهم للغاية. 
وأشار المهندس هشام حطب ، عقدنا اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وناقشنا العديد من الملفات الخاصة بتنظيم أعمال اللجنة الأولمبية المصرية ، وعودة النشاط الرياضي والإجراءات التي ستتخذ كانت الأهم في الإجتماع. 


أوضح المهندس هشام حطب، اللجنة الأولمبية المصرية لا تخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ولم نقم بهذه الخطوة نهائيا ومخاطبتنا تكون للاتحاد المصري لكرة القدم الذي بدوره يخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونخاطب اتحاد الكرة عندما يطلب منا ذلك من اتحاد الكرة المصري أو من وزارة الشباب والرياضة ولا يوجد أي اتصال مباشر بيننا وبين الفيفا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة