التسوق من داخل السيارة التسوق من داخل السيارة

التسوق من داخل السيارة .. خدمة جديدة تحارب بها الإمارات «كورونا»

هبة عبدالفتاح الخميس، 21 مايو 2020 - 12:17 ص

اتجاه جديد بدأت دولة الإمارات العربية في تنفيذه للحد من انتشار الفيروس التاجي «كوفيد-19» أثناء التسوق، الذي يحصد أرواح الآلاف من البشر يومياً في شتى بقاع الأرض.

 

ففي الإمارات فقط يمكنك التسوق وأنت داخل السيارة؛ وشراء السلع الأساسية لك والاختيار بين أكثر من 130 سلعة استهلاكية.

 

أطلقت «تعاونية الاتحاد» خدمة التسوق من المركبة في فرع مردف بـ«اتحاد مول» لضمان صحة وسلامة أفراد المجتمع، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

 

وتعد الفكرة التي نفذتها «تعاونية الاتحاد» الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، في ظل ظروف استثنائية تعيشها دول العالم أجمع في ظل تفشي وباء كورونا المستجد، وقال الرئيس وقال الرئيس التنفيذي لـ«تعاونية الاتحاد» خالد حميد بن ذيبان الفلاسي: «إن التطورات السريعة والحالية التي يشهدها العالم وسوق تجارة التجزئة، هي التي دفعتهم لتطبيق هذه الفكرة الاستثنائية والجديدة، والتي تسهم في رفع خيارات طرق التسوق أمام أفراد المجتمع وزبائن التعاونية، إذ توفر التعاونية خدمة التسوق التقليدي في صالات العرض، والتسوق الإلكتروني، إلى جانب التسوق من المركبة في فرع مردف».

وأضاف الفلاسي في تصريحات خاصة لصحيفة البيان الإماراتية، «أن الخدمة الجديدة توفر أكثر من 130 منتجاً أساسياً.. غذائياً وغير غذائي».

 

وأوضح الفلاسي أن المتسوق يقوم بالدخول بسيارته طريقاً مخصصاً في مواقف «اتحاد مول»، وتتم خدمته عبر مقدمي الخدمة دون الحاجة إلى مغادرة سيارته، وبعدها يتم الدفع بمختلف الطرق سواء نقداً أو عبر بطاقات الدفع الإلكتروني قبل المغادرة، مشيراً إلى أن خدمة التسوق من السيارة تقبل إضافة المشتريات في برنامج الولاء تميز، فضلاً عن إضافة رقم المساهم على المشتريات وتعمل الخدمة حسب ساعات العمل في فرع مردف.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة