مدربي الأندية المنافسة للأهلي مدربي الأندية المنافسة للأهلي

فيديو| 3 رسائل من مدربي الأندية المنافسة للأهلي في ذكرى نادي القرن

عمر البانوبي الخميس، 21 مايو 2020 - 12:44 ص

وجه 3 من أبرز مدربي الأندية الإفريقية رسائل تهنئة للنادي الأهلي بمرور 20 سنة على تتويجه بلقب نادي القرن في قارة إفريقيا خلال احتفالية قناة النادي الأهلي.

وقال التركي محسن إرتوجرال، المدير الفني السابق لكايزرتشيفز الجنوب إفريقي :" الرئيس محمود الخطيب، كل أعضاء مجلس الإدارة والإعلام واللاعبين وجماهير النادي الأهلي العظيمة، أود أن أهنئكم بمرور 20 سنة على تتويجكم بلقب نادي القرن الإفريقي.. كنتم دائمًا مصدر الإلهام لنا جميعًا.. وأقول دائمًا أن المستقبل ملكًا لهؤلاء الذين يصدقون جمال الأحلام.. تحياتي محسن إرتوجرال".

أما الهولندي مارك فوتا، المدير الفني السابق للإسماعيلي، قال :" رمضان كريم لكل جمهور الكرة المصرية، وكل التهنئة لجمهور الأهلي في الاحتفال بمرور 20 سنة على تتويج فريقكم بلقب نادي القرن الإفريقي.. إنجاز عظيم لفريق كبير توج بالعديد من الألقاب، وأتمنى السلامة لكل مشجعي كرة القدم المصرية في ظل هذه الظروف".

واختتم البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني السابق للهلال السوداني :" أهلا بكل أصدقائي في مصر والنادي الأهلي.. الأهلاوية وقناة النادي الأهلي.. أظهر في هذا الفيديو لأمر هام وهو تهنئة النادي الأهلي بمرور 20 سنة على تتويجه بلقب نادي القرن الإفريقي وأهنئ كل الجماهير وأتمنى لكم الاحتفال الكبير بهذا اليوم وهذا شرف لي أحدثكم من البرازيل ولكم كل التحية".

الفيديو

 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة