نجوم القارة الإفريقية نجوم القارة الإفريقية

فيديو| نجوم القارة الإفريقية يحتفلون بالأهلي في ذكرى لقب نادي القرن

عمر البانوبي الخميس، 21 مايو 2020 - 12:51 ص

وجه عدد من نجوم التدريب والمنتخبات الإفريقية الكبرى رسائل تهنئة للنادي الأهلي خلال احتفالية مرور 20 سنة على تتويجه بلقب نادي القرن الإفريقي.

وقال البلجيكي جورج ليكنز، المدير الفني السابق لمنتخبات بلجيكا وتونس والجزائر :"كل التهنئة لكل جماهير ولاعبي ومجلس إدارة النادي الأهلي بمناسبة مرور 20 سنة على تتويجه بلقب نادي القرن الإفريقي.. إنه أمر رائع.. استمتعوا بهذه اللحظات التاريخية والليلة العظيمة ولكم أن تفخروا بذلك".

أما الألماني وينفرد شايفر، مدرب الكاميرون بطل أمم إفريقيا 2002 قال :" الأهلي المصري.. يا له من اسم.. أود أن أهنئكم بمرور 20 سنة على التتويج بلقب نادي القرن الإفريقي.. الأهلي المصري اسم كبير وناد كبير وليس فقط في إفريقيا أو المنطقة العربية، ولكن على مستوى العالم، الجميع يعرفه، أود أن أهنئكم وأتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل".

وشارك الهولندي كليمنس ويسترهوف، مدرب منتخب نيجيريا بطل أمم إفريقيا 1992 :" أنا كليمينس ويسترهوف، تعرفونني مدرب الجيل الذهبي لمنتخب نيجيريا، أود أن أوجه التهنئة للنادي الأهلي بعد مرور 20 سنة على اختياره نادي القرن في إفريقيا".

وقال النيجيري جون أوتاكا، بطل الدوري الفرنسي مع مونبلييه :" أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي بمرور 20 سنة على تتويجه بلقب نادي القرن في إفريقيا".

شاهد الفيديو



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة