الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى يطالب بإذاعة المشهد الحقيقي لوصول هشام عشماوي للحظة الإعدام

رضا خليل

الخميس، 21 مايو 2020 - 01:29 ص

طالب الإعلامي أحمد موسى، بضرورة عرض مشهد الإرهابي هشام عشماوي، وهو في طريقه لتنفيذ حكم الإعدام، في آخر حلقات مسلسل الاختيار، حتى يكون عبرة لكل متآمر خائن لمصر.

وقال الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»: "قناة مكملين مسلسل الاختيار عامل لهم أزمة، واستضافوا ولد خائن اسمه مصطفى البدري موصف نفسه بأنه عضو بأحد الجماعات الإرهابية واللي منها بالفعل عناصر إرهابية".

وأضاف: "مسلسل الاختيار بيتكلم عن وقائع حقيقية، وهو بيدافع عن هشام عشماوي لدرجة إنه وصف هذا الإرهابي بأنه مجاهد والإرهابي رفاعي سرور أيضًا بأنه مجاهد، كل هؤلاء الإرهابيين وصفهم بأنهم مجاهدين، وقناة الجزيرة بتدي مجال للإرهابيين للدفاع عن أمثالهم".

واستكمل موسى: "أتمنى أن ينتهي هذا المسلسل وهو يعرض مشهد إعدام الإرهابي الخائن هشام عشماوي، حتى يعلم كل خائن يتآمر على مصر، بأن مصيره الإعدام، نحن لم نرى من قبل فيديو لإعدام هذا الخائن، والمسلسل فرصة جيدة، بأن ينتهي حلقات هذا المسلسل بعرض الخائن الإرهابي هشام عشماوي".

وتابع: "أتمنى وأطالب على الهواء مباشرة، بعرض المشهد الحقيقي  لإعدام هذا الخائن، لكي يرى كل خائن ومن تسول له نفسه بالتآمر على مصر، بأن هذا هو مصيره، ونهايته ستكون هكذا لكل خائن أو يدافع عن هذا الخائن".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة