الكابتن حسين عبد اللطيف الكابتن حسين عبد اللطيف

حسين عبد اللطيف: صفقة انتقالي للزمالك كانت حديث الشارع 

محمد عادل سالم الخميس، 21 مايو 2020 - 01:46 ص

ذكر الكابتن حسين عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق أنه زمالكاوي من قبل انتقاله لنادي الزمالك قادما من نادي المنيا مع نهاية موسم 89-90، مشيرًا إلى أنه كان يلعب فريق أول مع نادي مركز شباب نجع حمادي منذ أن كان عمره 16 عاما ثم انتقل لنادي الألومنيوم ومنه انتقل لنادي المنيا بترشيح من الكابتن فاروق السيد المدير الفني للمنيا حينها وقدمت أفضل أداء لي خلال موسمين مع المنيا رفقة العديد من النجوم وعلى رأسهم هشام عبد الرسول.


وأضاف خلال تصريحات لبرنامج on side مع الإعلامي أحمد هاني زاده على قناة الحدث اليوم أنه تلقى عرضاً مغريا من النادي المصري عن طريق الراحل الحاج سيد متولي وكاد أن يوقع للمصري ولكن تدخل الكابتن فاروق السيد بقيامه بتحويل الدفة لنادي الزمالك بترشيحه اسمي للراحل كابتن حمادة إمام وأنهى المسئولين الصفقة عن طريق المدير الإداري سمير السيد وجورج سعد مقابل 65 ألف جنيه وحصلت على 15 ألف جنيه في 3 مواسم لعبت خلالها لنادي الزمالك.


وواصل تصريحاته بقوله أن صفقة انتقاله من المنيا للزمالك وصفقة مصطفى نجم من الاتحاد السكندري للزمالك وكذلك انتقال محمد رمضان للنادي الأهلي من الترسانة كان حديث الشارع الكروي خلال تلك الفترة.


واستكمل نجم الزمالك في التسعينيات أن الكابتن محمود الجوهري أخبر الجميع بأنه يحتفظ بحسين عبد اللطيف معه على دكة البدلاء ولا يدفع به أساسيا فهو يعتبره 11 لاعبا فمن الممكن أن أستفيد به في أي مركز في الملعب ولديه القدرة على النجاح به.


وأضاف إلى أن رغبته في النجاح وإثبات وجوده في نادي الزمالك جعله يوافق على طلب الكابتن أبو رجيلة والكابتن حلمي طولان اللذين قاما بقيادة الزمالك خلفا للبرازيلي كارلوس بتوظيفه في مركز الظهير الأيمن وحقق نجاحًا كبيرًا في هذا المركز.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة