الكابتن حسين عبد اللطيف الكابتن حسين عبد اللطيف

حسين عبداللطيف: شاركت في 13 مباراة قمة أمام الأهلي

محمد عادل سالم الخميس، 21 مايو 2020 - 03:19 ص

ذكر الكابتن حسين عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق أنه شارك في 13 مباراة قمة فاز الزمالك خلال 6 لقاءات قمة وفاز الأهلي 5 مباريات والتعادل في مواجهتين مما يؤكد الندية الكبيرة بين الفريقين خلال التسعينيات وأن الزمالك كان متفوقا خلال تلك الفترة.


وأضاف خلال تصريحات لبرنامج on side مع الإعلامي أحمد هاني زاده على قناة الحدث اليوم أن الثنائي رضا عبد العال وحازم إمام أكثر لاعبين تسببا في تعبي في الملعب لمهارتهم العالية وعدم إتقانهم الأدوار الدفاعية لأنهم يلعبان أمامه مما تسبب في إرهاقه كثيرا.


وواصل تصريحاته بقوله أنه تعرض لموقف كوميدي من رضا عبد العال في المنتخب عندما أحضر ثعبان وشعر الجميع بالرعب حينها ولكنه كان يقوم بإدخال البهجة على الفريق بخفة ظله وروحه العالية.


واستكمل نجم الزمالك في التسعينيات أنه تلقى عرضا من النادي الأهلي عام 1993 ولكنه رفض التفكير في الأمر ولكنه بعد إلحاح من بعض الأصدقاء ذهب لعقد جلسات مع مسئولي الأهلي وكان حينها عدلي القيعي وصلاح حسني وكان العرض 250 ألف جنيه للعب للنادي الأهلي ولكني رفضت هذا العرض وفضلت عرض الزمالك للتجديد مقابل 25 ألف جنيه وجاء هذا لعشقي لنادي الزمالك و لأنني حققت كل أحلامي باللعب للفريق الأبيض.


وأشار كابتن حسين إلى أنه يعتبر فريق الزمالك في الفترة من موسم 91 حتى 93 هو فريق الأحلام الحقيقي وليس جيل 95 نظرا للبطولات الكثيرة التي حققها هذا الجيل.


وأضاف إلى أنه يعتبر فريق الأحلام من 91 حتى 93 نظراً لتواجد الكثير من نجوم الكرة في نادي الزمالك حينها بينما في 96 كان سبب التسمية هو الصفقات التي أجراها نادي الزمالك من ضم أيمن شوقي وقاسي سعيد.


واختتم تصريحاته إلى أن سبب خسارة الدوري عام 96 يعود للأحداث التي صاحبت مباراة القمة الشهيرة بتعيين قدري عبد العظيم لإدارة تلك المباراة رغم إعتراض مسئولي الزمالك عليه مما جعلهم يدخلون المباراة في قمة الإستياء وكانوا يرفضون خوضها من الأساس.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة