جانب من الحملات جانب من الحملات

إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي الخميس، 21 مايو 2020 - 12:46 م

شدد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، على عدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حزم وحسم لتعديات البناء، على الأراضي أملاك الدولة والزراعية ورصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

ويأتي ذلك، مع تكثيف تلك الحملات خلال أيام الاجازات والعطلات الرسمية ومنع استغلال البعض الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد والضرب بقوة وبيد من حديد لردع كل من تسول له نفسه استغلال العطلات والظروف الحالية بالبناء المخالف، مشيرا إلى أن حملات إزالة التعديات التى نفذتها امس الوحدات المحلية لمركزى رشيد وابو المطامير.

 

أسفرت عن إزالة 6 حالات تعدى على الاراضى الزراعية على مساحة اجمالية بلغت 535 م2  تمثلت في إزالة 4 حالات تعدى على أراضى إصلاح زراعى بمساحة153م2 بقرية ادفينا مركز رشيد عبارة عن اسوار ومبانى بالطوب الأبيض.

وفى مركز أبو المطامير تم إزالة حالتى تعدى بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية بقرية كوم الفرج على مساحة اجمالية 382 م2 حيث تم إزالة مبني بالخرسانة المسلحة من ثلاثة طوابق بمساحة ١٩٦م٢ ومبني من طابق واحد على مساحة 186 م2 مباني خرسانية والطوب الأحمر.

 

 

 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة