جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


وكيل أوقاف السويس: غلق المساجد بالكامل ولا تجمعات لصلاة العيد

إسراء كارم

الخميس، 21 مايو 2020 - 01:34 م

اجتمع وكيل وزارة الأوقاف بالسويس الشيخ ماجد راضي فرج، مع مديري الإدارات الفرعية لمناقشة تعليمات الوزارة لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وجاء ذلك بحضور كلا من الشيخ محمد فتحي مدير عام الدعوة، ورئيس قسم الإرشاد الشيخ سامي فتح الله أحمد، ورئيس المساجد الأهلية الشيخ مصطفى حامد عبدالمقصود، ورئيس المساجد الحكومية الشيخ فداء محمد السيد، والشيخ طاهر رمضان عبد الرازق من المكتب الفني، ومدير العلاقات العامة والإعلام أيمن مهران.

وقال الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، إن الالتزام بالإجراءات الوقائية في مواجهة كورونا واجب ديني ووطني في ظل هذه الظروف الراهنة، لأن هدفنا الأسمى هو الاهتمام والحفاظ على النفس البشرية لأنه من مقاصد الشريعة السمحاء  .

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف، أنه تم التنبيه على الأئمة ومقيمي الشعائر والمؤذنين والعمال الإشراف الكامل على غلق المساجد والزوايا والمصليات، وسيتم إذاعة تكبيرات عيد الفطر المبارك بالمساجد التي بها أئمة ومراعاة الضوابط التي أعلنت عنها الوزارة مع أحكام الغلق للمسجد.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف علي مديري الإدارات ضرورة متابعة الحضور والانصراف وتنظيم ضوابط العمل وإتباع تعليمات الوزارة أول بأول وتنفيذها بكل دقه .
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة