اللواء محمد الزملوط اللواء محمد الزملوط

محافظ الوادي الجديد: البعض يستغل كورونا للتعدي على الأراضي الزراعية

خالد عز الدين الخميس، 21 مايو 2020 - 01:39 م

أكد محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، أنه تم توفير أكثر من ٥٠ ألف كمامة لطرحها بالمنافذ بأسعار مناسبة للمواطنين خلال الأيام القادمة، وحظر دخول المنشآت والمصالح الحكومية دون إرتداء الكمامة وتوقيع غرامة مالية على المخالفين.

وأشار إلى تعافي إحدي حالات الإصابة بفيرس كورونا وخروجها من مستشفى العزل الصحي بإسنا ليصبح اجمالي المتعافين من فيرس كورونا حتي الان 25 مواطن من اجمالي المصابين البالغ عددهم 45 مصاب من مختلف قري الوادي الجديد، وإنتهاء مدة العزل المنزلي لإجمالي ٦٥٥مواطن حتي الآن من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي وإستمرار عزل ١٤٣ مواطن مخالط .

ويحذر محافظ الوادي الجديد أن يستغل البعض من المواطنين  أزمة فيروس كورونا الحالية للتعدي على أملاك الدولة والتي يتم التعامل معها بكل حسم من خلال الإحالة للنيابة العسكرية، حيث تم حبس ٧ من المتعدين لمدة ١٥يوم بعد إحالتهم للنيابة العسكرية وجاري ضبط ٧ اخرين من المتعدين علي الاراضي.

ويهيب الزملوط بالمواطنين سرعة تقنين أوضاعهم فيمايتعلق بتقنين الاراضي وإنهاء إجراءاتهم لعدم الوقوع تحت طائلة القانون، مطالبا المواطنين مساندة جهود المحافظة للحد من انتشار الإصابات الجديدة من خلال الإلتزام بالإجراءات الصحية الوقائية وتقليل الإختلاط والتواجد خارج المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوى.



الاخبار المرتبطة

حملة مكبرة لنظافة شوارع الأقصر حملة مكبرة لنظافة شوارع الأقصر الخميس، 04 يونيو 2020 12:49 ص

رفع 25 طن مخلفات طرق بالزينية رفع 25 طن مخلفات طرق بالزينية الأربعاء، 03 يونيو 2020 11:46 م

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة