The Old Guard 
The Old Guard 


نتفليكس تطرح الإعلان التشويقي لفيلم The Old Guard

أحمد السنوسي

الخميس، 21 مايو 2020 - 03:29 م

أعلنت منصة نتفليكس العالمية الرائدة في صناعة المحتوي الترفيهي، عن موعد عرض فيلم The Old Guard في 10 يوليو 2020، فقط على نتفليكس.

تدور الأحداث حول مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندي (تشارليز ثيرون) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم، ولكن حين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الامر يعود إلى أندي ونايل (كيكي لاين) أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التي يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم والتربح من وراءها مهما كلف الثمن. 


فيلم The Old Guard مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة الناجحة التي قام بتأليفها جريج روكا، وهو إخراج جينا برينس بايثوود مخرجة أفلام LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS، وهو فيلم ملئ بالإثارة والتشويق إلى جانب تقديمه قصة متماسكة وعالم فريد وجذاب يظهر لنا أن الحياة الأبدية أصعب مما تبدو عليه. 

وهو من تأليف: جريج روكا، ورسوم ليوناردو فيرنانديز وإنتاج: دافيد إليسون، دانا جولدبيرج، دون جرانجير، تشارليز ثيرون، AJ Dix، بيث كونو، مارك إيفانز وبطولة تشارليز ثيرون، كيكي لاين، مروان كنزاري، لوكا مارينيلي، هاري ميلنج، فان فيرونيكا نجو، مع ماتياس شونارتس وشويتيل إيجيفور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة