مسلسل الإختيار مسلسل الإختيار

مواعيد عرض حلقة اليوم من «الاختيار» بدون فواصل إعلانية

محمد طه الخميس، 21 مايو 2020 - 05:50 م

قررت المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي إذاعة حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار" بدون إعلانات.

وقال المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم المتحدة إن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية و تحديدًا الحلقة ٢٨ والتي ينتظر أحداثها الجميع. 

ويتم على حلقة اليوم من المسلسل في المواعيدوالقنوات التالية.. 

- قناة ON في تمام التاسعة مساء بدون فواصل إعلانية.

- قناة ON drama في تمام العاشرة مساء بدون فواصل إعلانية.

- كما يذاع على منصة watch it مجانا بدون فواصل.

ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة وهو أحد الأعمال التي أنتجتها المتحدة في خدمة القضايا الوطنية المصرية وإيمانا بأهمية دور القوى الناعمة ويحقق مشاهدات قياسية غير مسبوقة.

وقال مخرج المسلسل بيتر ميمي، خلال بوست له، على صفحته الشخصية، عبر الفيسبوك، "اللي يعرف حد من أهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨) أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة.. أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف أنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لأخر نفس.. تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللى استحملوا فراقهم أو إصابتهم".

وشهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرين، من مسلسل «الاختيار» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة «on e» العديد من الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة السادسة والعشرين، بانتصار المنسي ورجاله على التكفيريين في أول معارك كمين البرث، ويقول لهم المنسي: "عاش وحوش سيناء.. رفعتوا راس الجيش".

وبدأت الحلقة باجتماع المنسي مع شبراوي وسباعي وخالد دبابة في مربع البرث ويتحدث كل شخص منهم عن حياته الشخصية وأمنيته ووصيته، ويكشف المنسي عن وصيته وهي الدفن بـ"أفارول" الجيش، ويعلن التكفيريين أنه تم القضاء على عدد كبير منهم وإلحاق المنسي ورجاله بهم خسائر فادحة، ويبدأون التخطيط للهجوم على مربع البرث، حيث يريدوا التخلص من المنسي لما يحققه من خسائر في صفوفهم وثقة أهالي سيناء فيه، وتنتهي الحلقة عند مشهد هجوم التكفيريين على مربع البرث، ومعهم سيارات مفخخة، ويشاهدهم المجندين من فوق سطح الكتيبة وينادون "حرس سلاح" كي يستغيثون بباقي أفراد الكتيبة.

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

«الاختيار»، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة