رامز مجنون رسمي
رامز مجنون رسمي


فيديو| رامز جلال: «الكابوريا قرقشت صوابعي.. ومحدش يهزر معاها»

محمد طه

الخميس، 21 مايو 2020 - 08:11 م

جاءت الحلقة 28 من برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي» للنجم رامز جلال الذي يذاع على قناة «mbc مصر» بدون ضحية.

واكتفى رامز جلال بالكشف عن كواليس تصوير البرنامج والضحايا الذي تم إوقاعهم في فخ مقالبه خلال الحلقات الماضية، موضحا أن الاستوديو الذي تم التصوير فيه يقع في مدينة دبي ومساحته 2400 متر أي بمثابة أكبر ستوديو في الشرق الأوسط، وقال إن المواجهة بيني وبين الضيوف ليست كل الحكاية ولكن هناك مدينة تحت المسرح يعمل بها خلية نحل حيث لا يوجد مجال للغلط (الغلطة تمنها غالي جدا).

أما بالنسبة لكرسي الحقيقة، داخله جهاز روبرت من إسبانيا، وقام تصنيعه في إنجلترا، وتم تركيبه في دبي، أي (المخ إسباني والعضلات إنجليزي والملعب إماراتي)، وأن كل أوردر كان يقوله عبر جهاز اللاسلكي الذي كان في يده، كان ينفذه أشخاص تحت الأرض،.

 

وتحدث رامز جلال عن حوض المياه، قائلا: "فرق أجنبي مسئول عنه ( مهندسين وسباكين وغطاسين)"، كما أن حفرة المياه التي يقع فيها الضيف قبل نهاية المقلب ذكر أنها كانت أكثر شىء مقلق بالنسبة له بالرغم من تأمينه بشكل كامل.

 

وقال مقدم البرنامج إن الكابوريا التي كان يرهب بها ضحاياه (كانت بتقرقش صوابعي قبلهم)، ووجه نصيحة للمشاهدين: "أوعوا تهزروا مع الكابوريا.. هي اتعملت للأكل مش للهزار".

 

وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وبوسي وسوزان نجم الدين وأشرف بن شرقي وأروى جودة ونبيلة عبيد وسيد عبد الحفيظ ومحي إسماعيل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة