المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب
المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب


«صوت الشعب»: كلمة الرئيس في افتتاح «بشاير الخير» روشتة للعلاج والتكاتف

أسامة حمدي

الخميس، 21 مايو 2020 - 09:49 م

أشاد المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ألقاها اليوم الخميس خلال افتتاح مشروع بشاير الخير في محافظة الإسكندرية.

وقال  البراوي في تصريحات صحفية اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه عددا من الرسائل المهمة للشعب المصري في هذا التوقيت الحرج الذي تعيشه الدولة المصرية ويتطلب التكاتف لمواجهة الأزمات، إذ أوضح الرئيس في الرسالة الأولي  أن الدولة المصرية تدير أزمة كورونا بشكل مهني وعلمي، ويجب الالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية؛ لتقليل أعداد الإصابات قدر الإمكان، وحذر الرئيس من الاستهانة والاستهتار بالوباء، لأن القدرات المتوفرة لدينا يتم توجيهها إلى علاج أمراض أخرى بجانب كورونا.

وأشار رئيس صوت الشعب، إلى أن رسائل الرئيس مهمة للغاية وخصوصا فيما يتعلق بوعي الشعب لمواجهة كورونا والتقليل من عدد الإصابات، وكيفية تحسين جهاز المناعة بالطعام الصحي وممارسة الرياضة وخصوصا في ظل الظروف الراهنة .

وأوضح البراوي أن الرئيس يعيش مشاكل المصريين بكل تفاصيلها وهذا الأمر وضح في تعليقه على تكليف الأطباء قائلا: سامع فيه جدال في تكليف الأطباء من فضلكم، ده وقت يجب التكاتف فيه مع مصر لمواجهة هذا الأمر، ولكم مني كل الشكر والتقدير، وفي نهاية حديثة عن تداعيات كورونا توجه الرئيس السيسي بالشكر للأطقم الطبية.

وثمن البراوي،  إنسانية الرئيس مع الشهداء عندما  وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي في  لفتة إنسانية بإطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة والصحة والقضاء على أحياء ومدارس وشوارع المدن الجديدة التي يتم افتتاحها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة